إطلاق معرض برجندي ديزاين للأثاث في دبي قريباً

يتم قريباافتتاح معرض "برجندي ديزاين" ليقدم في دبي مفروشات بتصاميم رائعة من الأثاث والاكسسوارات ذات جودة عالية ومصنوعة يدوياً من مختلف أنحاء العالم. وقالت فايزة حيدر، المؤسس المشارك لبرجندي ديزاين: نطلق هذه العلامة التجارية لتوفير قطع مصنوعة يدوياً بشكل رائع والتي ستكون في متناول المستهلكين بأسعار متوسطة وبمواصفات فريدة من نوعها، وتتميز أيضاً بالأسلوب الكلاسيكي الراقي مع مجموعة من التصاميم المختارة بعناية.

من جانبها قالت تسمير كمال المؤسس الشريك لعلامة برجندي ديزاين: تضم تصاميم برجندي ديزاين مجموعة من المفروشات المميزة بما في ذلك الثريات المصنوعة يدوياً، والسجاد، والمفروشات المطرزة من أقمشة الحرير الخالص. وستكون الوجهة الوحيدة في الإمارات التي تلبي جميع احتياجات التصميم الداخلي.

وتبلغ مساحة المعرض 4,000 قدم مربع ويحتوي على مفروشات منتقاة بجودة عالية المستوى مع مجموعة ملهمة ومبتكرة من منتجات الديكور والأثاث الداخلي. و تشمل عدداً من العلامات التجارية مثل صنعاء صافيناز و يوكا وريناسانس ومهرين داود بالإضافة إلى مجموعة تصاميم برجندي ديزاين الخاصة.

كما ستتوفر في صالة العرض أعمال فنية متميزة لفنانين معروفين دولياً بالإضافة إلى مواد من الحرير الخالص، وتصاميم السجاد المنسوج باليد والثريات المذهلة، كما سيوفر المعرض خدمات استشارية في مجال التصميم الداخلي. وتقع صالة معرض برجندي ديزاين في أم سقيم على الطريق الرئيسي لشارع الوصل، تقاطع المنارة والثنايا.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon