«جينيفيف لوتو» تعيد إطلاق علامتها في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعادت مجموعة جينيفيف لوتو إلى معدات المطابخ وتجهيزاتها الفرنسية إطلاق علامتها التجارية مرة أخرى في دبي وذلك بافتتاح محلها في ميركاتو مول في دبي وسط اهتمام كبير من محبي الأواني الفرنسية.

وهي تجسد "أرت أوف تيبل الفرنسي" العريق في التعامل مع اتيكيت وفن تقديم الطعام عبر أوان لها عراقتها وأصالتها تعبر عن حميمية وتلاحم أسري في تناول الطعام، وهو ما تعبر عنه مجموعة جينيفيف لوتو في اطلاقها الجديد عبر أوان فخارية وكافة مستلزمات مائدة الطعام العائلية التي قام بتصنيعها عمال حرفيون مهرة بمشاركة من ماركة لاغيول المميزة وجميعها مصنعة في أوروبا بأشكال جذابة ومزخرفة بأسلوب من شأنه ان يسهم في فتح الشهية لاسيما وان الاطباق والشوك والسكاكين والأواني الزجاجية تعد تحفا ومقتنيات ثمينة بسبب الاسلوب المتفرد في تصميمها.

وراعت جينيفيف لوتو في اطلاقها الجديد أن تكون علامتها عبارة عن هدايا ترضي كافة أذواق الأسرة وتقدم في كافة المناسبات السعيدة في مدينة تحفل بالنشاط والحيوية كدبي وتتباين فيها الاذواق، وهو ما تم توفيره بدقة ليقوم العميل باختيار ما يناسبه من تجهيزات المائدة بما يناسب حاجته دون التقيد بمقاسات واحجام مسبقة وبأسعار في متناول الجميع. ويتم تقديم الاستشارات المجانية للعملاء عند الحاجة لاختيار مجموعتهم الانيقة لمائدة عائلية سعيدة.

Email