أنشطة مفيدة ومسلية في «مخيم دبي مول الصيفي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم شركة "إعمار لتجارة التجزئة" للأطفال بعمر السابعة فما فوق فرصة التمتع بعطلة صيفية رائعة، وذلك من خلال مجموعة من النشاطات الشيقة التي تستضيفها كل أسبوع في 5 من أشهر الوجهات الترفيهية في إطار مبادرة "مخيم دبي مول الصيفي"، الذي تستمر فعالياته حتى 8 أغسطس.

وتجري هذه الفعاليات بين أيام الأحد والخميس من الساعة 9 صباحاً، وحتى الساعة 3 بعد الظهر (ومن الساعة 10 صباحاً إلى 3 بعد الظهر خلال شهر رمضان المبارك)، وهي تقدم للأطفال بيئة مثالية للتعلم واللعب في أجواء مفعمة بالمرح والتسلية. ويفتتح "مخيم دبي مول الصيفي" كل أسبوع بمجموعة من النشاطات الرائعة في مجمع "سيغا ريببلك" للألعاب التفاعلية والإلكترونية المؤلف من طابقين. ويمكن للأطفال قضاء أوقات ممتعة مع ألعاب محاكاة الحركة والقطار الأفعواني والألعاب الإلكترونية التي تناسب محبي المغامرات والأجواء الشيقة.

اليوم الثاني

أما اليوم الثاني فيجمع النشاطات الرياضية بالترفيه، حيث يمكن للأطفال التمتع بالتزلج في "حلبة دبي للتزلج" المصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية، وتطوير مهاراتهم تحت إشراف مدربين متخصصين. وبعدها يأتي وقت الراحة ومشاهدة مجموعة من أروع الأفلام التي تقدمها "ريل سينما".

اليوم الثالث

ويبدأ اليوم الثالث مع مسابقات البرومبول الشيقة في "حلبة دبي للتزلج"، تعقبها زيارة إلى "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" للتعرف إلى البيئة البحرية ومختلف فصائل الحيوانات التي تعيش فيها مثل أسماك القرش والراي وغيرها من الكائنات المذهلة. ويتعلم الأطفال خلال هذه الجولة العديد من المعلومات المفيدة عن حماية موارد المياه والحفاظ على البيئة الطبيعية وجماليات مختلف المناطق الحيوية في كوكبنا، بما في ذلك الغابة المطيرة والشاطئ الصخري والمحيط.

اليوم الرابع

وفي اليوم الرابع، يكون الأطفال على موعد مع أوقات تحفل بالتسلية والفائدة في "كيدزانيا"، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الرائدة، التي تفتح أبوابها أمام المشاركين الصغار لتجربة الحرف والمهن المختلفة في مدينة الأطفال؛ فيمكنهم لعب أدوار وارتداء ملابس الطبيب أو الطاهي أو ميكانيكي السيارات والقيام بتنفيذ مهامهم العملية، ما يضمن لهم الفائدة والمتعة. ويعاود الأطفال بعدها زيارة مجمع "سيغا ريببلك".

متوجين بذلك تجربة "مخيم دبي مول الصيفي" بجرعة إضافية من البهجة والسرور. ويمكن للأهالي ترك أطفالهم في "دبي مول" تحت إشراف ومراقبة فريق "إعمار لتجارة التجزئة" الذي سيتواجد معهم طيلة الوقت ويرافقهم ضمن كافة مراحل برنامج المخيم الصيفي.

Email