غسالات «إل جي» الأولى عالمياً في تطبيق معايير الاستدامة

ت + ت - الحجم الطبيعي

اصبحت غسالات إل جي إلكترونيكس المتقدمة ذات الباب الأمامي الأولى في العالم التي تحقق معايير الاستدامة الجديدة لغسالات الملابس المنزلية. ووفقاً لمجموعة «سي اس ايه» تمكنت الغسالتان WM0008HVA وWM0008HWA من تحقيق الدرجات المطلوبة التي تلبي متطلبات المعايير البيئية الجديدة، وذلك بعد خضوع الغسالتين إلى اختبارات كثيفة وتحليل معمق للبيانات.

وبعد نيلها شهادة إنرجي ستار، تلبي غسالتا إل جي متطلبات الاستدامة المعيارية للعام 2013 لغسالات الملابس المنزلية، وذلك وفقاً للنهج المتبع لتحديد الآثار البيئية من ست نواحي رئيسية هي: المواد والتصنيع والعمليات، واستهلاك الطاقة والمياه أثناء الاستخدام، والابتكار واستخدام المواد الاستهلاكية، والتصرف بها بعد نهاية عمرها الافتراضي. ويعتمد المعيار نهجا واسعا وشموليا ومتعدد السمات لتقييم الآثار البيئية للغسالات المنزلية. حيث تم تطوير هذا النهج باستخدام معلومات تقييم دورة الحياة، إلى جانب العوامل الرئيسية الأخرى التي تؤثر في الأداء البيئي للمنتج.

وستحمل غسالات الملابس من إل جي علامات السلامة والأداء والاستدامة من مجموعة «سي اس ايه»، والتي تبين لكل من تجار التجزئة والجهات التنظيمية والمستهلكين أن هذه المنتجات قد استوفت متطلبات الأداء البيئي للاستدامة المحددة والمنصوص عليها لمعايير استدامة غسالات الملابس المنزلية.

Email