صيدليات هيلث فيرست تعزز نشاطها في الفجيرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية الشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير الحكومة الإلكترونية في الفجيرة، دشن الشيخ صقر بن حميد القاسمي رئيس مجلس إدارة مجموعة (بلانيت فارمسيز) التي تدير مجموعة صيدليات هيلث فيرست بحضور الدكتور مجدي فهمي مدير عام المجموعة الفرع رقم 45 التابع للمجموعة في إمارة الفجيرة.

حضر التدشين بمقر الفرع بجانب "سنتر بونيت" في منطقة المضب العديد من المسؤولين في القطاعين الصحي العام والخاص. وقال الشيخ صقر بن حميد: "نحن فخرون جدا لتعزيز حضور مجموعتنا في الفجيرة الأمر الذي يعكس الأهمية التي تتبوأها الفجيرة اقتصاديا وتنمويا وحيث تمثل الصيدلية الجديدة فرعنا السادس في إمارة الفجيرة يجعلنا على أهبة الاستعداد لتحقيق مشاركة فاعلة في تحقيق أهداف الرعاية الصحية حيث سيتم التركيز على تلبية جميع احتياجات عملائنا من الأدوية والمستحضرات الشخصية".

وتنطلق مجموعة بلانيت فارمسيز التي تدير مجموعة صيدليات "هيلث فيرست" الموزعة على جميع إمارات الدولة من مسؤوليات مجتمعية حيث تقدم إلى جانب أنشطتها في الساحة الدوائية التجارية مزايا خدمية تعزز الجهود المبذولة في مجال الرعاية الصحية. وقال الدكتور مجدي فهمي:

من المؤكد فإن انتشار مجموعتنا في إمارة الفجيرة لتمارس أنشطتها الصحية من خلال الفرع رقم 45 كان نتيجة طبيعية للاهتمام والحرص الذي توليه حكومة الفجيرة لقطاع الخدمات عامة والأنشطة الصحية خاصة بغية توفير خدمات عصرية متطورة مصحوبة بتأمين السلامة الصحية للمواطنين والمقيمين، مشيراً الى أن مجموعة صيدليات هيلث فيرست تمتلك الجاهزية للمشاركة بقوة في تلك الطموحات من خلال تقديم خدمات مستحدثة تشمل تنظيم البرامج التدريبية للعاملين في الساحة الصحية والدوائية علاوة على المشاركة في دعم الجهود القائمة على التوعية والتثقيف الصحي.

Email