Break

«بيت النار» تجربة في أحضان الطبيعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

جميلة هي حفلات الشواء في أحضان الطبيعة، ولكن حين يكون الطقس حاراً ملتهباً نلجأ إلى خيارات أخرى لا تضاهي تلك الحفلات... ولكن مطعم "سوميبيا" يكسر القاعدة ويمنح من يرتاده تجربة لا تُضاهيها أخرى في مفهوم الشواء.

 

مطعم سوميبيا والذي يعني اسمه "بيت النار" يأخذ موقعه الرائع والمتميّز من منتصف بهو الطابق الأرضي لفندق راديسون بلو الخور ديرة المطل على شارع بني ياس. وهو أول مطعم ياباني على طريقة 'ياكينيكو' في دبي، إذ يتميّز مطعم سوميبيا بمفهوم الطاولة ذات المنقل، إذ إنّ لكل طاولة فيه منقلاً للشي يتم تشغيله بأزرار على طرف الطاولة، ما يُمكّن الزبائن من القيام بالشواء كما يحلو لهم من ضمن تشكيلة واسعة من اللحوم والدجاج والأسماك والقشريات البحرية. في مطعم "سوميبيا"، تجلس أنت وزملاؤك الطهاة حول مشواة موضوعة على الطاولة وتطهون أجود أنواع لحم البقر، والمأكولات البحرية.

والخضروات حسب ذوقك. يتميّز مفهوم المطعم بأنّه ما بين الطريقة اليابانية التقليدية بالشواء والشوربات والسلطات الكورية والحلويات الأوروبية. ومن أهم مميزات المطعم أنّه يقدّم مائدة مفتوحة تتضمّن تشكيلة من المقبلات والسلطات والشوربة واللحوم على اختلافها والمعدّة للشواء. ويأخذ الزبائن تشكيلتهم المفضلة من اللحوم النيّئة ويقومون بترتيبها على المنقل وتقليبها لتصل إلى درجة الطهي التي يرغبون فيها. والملفت أن اللحوم تتوفر بنكات مختلفة، كشرائح الدجاج بالثوم أو باللبن أو بالبهارات.

حسن الضيافة

 

من ضمن المميزات لعرض المائدة المفتوحة على العشاء طيلة أيام الأسبوع، أنّ الزبون لديه خيار الطعام فقط أو الطعام مع المشروبات والمرطبات، وكل ذلك لقاء مبلغ يقل عن المئتي درهم عن الشخص الواحد بالنسبة إلى عرض الباقة الكاملة. وتتسم الخدمة بمستوى راق جداً، فلباقة النادلين والنادلات تُضيف إلى تجربتك إحساساً غامراً بالراحة وحسن الضيافة، وكذلك الأجواء البسيطة والأنيقة في آن واحد... سوميبيا هو المطعم المثالي الذي يمنحك تجربة الباربيكيو ولكن بنكهة أخرى مختلفة ستتوق إليها دائماً.

Email