السبت «يوم المرح» في أكوا بارك بدريم لاند

فعاليات ممتعة ومثيرة في اكوا بارك في يوم المرح

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقيم مدينة الألعاب المائية دريم لاند أكوا بارك يوم المرح كل سبت حيث أكثر حفلات المياه إثارة وتتوفر للاستمتاع بيوم ينبض بالحيوية والنشاط. وتوفر المدينة أكثر من 30 خياراً مثيراً لمن يرغب في الاستمتاع بالمياه والألعاب المائية طوال اليوم. كما يمكن المشاركة في مسابقة الرقص والعروض الحية في أكبر حديقة مائية بالمنطقة. وهناك أيضاً فرصة الفوز بقسائم تسوق من فيرو مودا وجاك اند جونز. أما الثنائي فلهما ميزات خاصة حيث يحصلان على خصم بنسبة 50% على تذاكر الدخول عندما يدخلان دريم لاند أكوا بارك بين الساعة العاشرة صباحاً والساعة الثانية عشرة ظهراً. كما يحصلان على خصم بنسبة 50% على مختلف المشروبات من بركة السباحة خلال الساعة السعيدة بين العاشرة صباحا والساعة الثانية عشرة ظهراً.

وعلى الزائرين الراغبين في الاستمتاع مع أسرهم بما تقدمه المدينة من عروض وفرص مميزة في أيام السبت أيام المرح حتى 23 يوليو أن يقوموا بالتسجيل في الموقع الإلكتروني لدريم لاند أكوا بارك على شبكة الإنترنتwww.dreamlanduae.com حتى يتمكنوا من الحصول على خصم 50% على تذاكر الدخول أو تأكيد حضورهم على الفيس بوك. وتجري احتفالية ايام المرح السبت برعاية القناة 4 اف ام وفيرو مودا وجاك آند جونز- العلامات التجارية الرائدة لأزياء الرجال والنساء في جميع أنحاء العالم.

تقع مدينة الألعاب المائية دريم لاند أكوا بارك في أم القيوين ويمكن الوصول إليها بواسطة طريق رأس الخيمة السريع على شارع الامارات مخرج 103 وهي واحدة من أكبر الحدائق المائية في المنطقة إذ تتربع على مساحة 250 الف متر مربع لتكون واحة الألعاب المائية والمتعة المتناهية تحت أشعة الشمس. وتزخر الحديقة بأروع المعالم الطبيعية تتخللها أكثر من 30 رحلة مثيرة وفرص التزلج على الماء وغير ذلك من الألعاب المائية وفعاليات الجذب الأخرى.

ويستطيع الزوار الاستمتاع بالمياه والأمواج المتدفقة التي تصل إلى مليون ومئتي وخمسين ألف لتر في بركة السباحة ذات الأمواج العملاقة وهي بذلك الأكبر في المنطقة. كما يمكنهم التزحلق عبر نفق طوله 40 متراً أو القفز إلى عمق مترين داخل الإعصار وهناك التجربة التي لا ينبغي تفويتها بعبور النهر الجامح عبر موقعين ضخمين لتزحلق الأشخاص وهما جزيرة أفراس النهر والتنين الملتف أو الكاميكازي. وهناك أيضاً العديد من الخيارات الممتعة بعيداً عن الألعاب المائية نذكر منها المدرج الروماني والألعاب الرياضية المختلفة ومنطقة الإنترنت وأرض الحيوانات الأليفة المصغرة بالإضافة إلى تجربة تخييم فريدة لمن يرغب قضاء الليل ومرافق عقد المؤتمرات وأنشطة بناء الفريق. وتتميز دريم لاند بتطبيق معايير السلامة بأعلى المستويات مما يجعل منها مقصداً آمناً تماماً للأشخاص من كافة الأعمار.

 

Email