مجموعة اورلاندو للرياضة تطلق ديادورا بحلة جديدة في الخليج

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مجموعة اورلاندو للرياضة المتخصصة في مجال البيع بالتجزئة للمنتجات الرياضية في دولة الإمارات عن إطلاقها العلامة الايطالية الشهيرة الرياضية ديادورا والمتخصصة بالأحذية والملابس الرياضية وذلك بحلة جديدة في دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي وذلك في حفل خاص أقيم في فندق البستان روتانا بحضور شخصيات مهمة و بارزة.

وبمناسبة الانطلاقة الجديدة للعلامة التجارية قال يوسف خادمي رئيس مجلس إدارة مجموعة اورلاندو للرياضة: نحن سعداء جدا ويشرفنا أن نعيد اطلاق العلامة الايطالية الشهيرة ديادورا في دولة الإمارات والخليج. ديادورا هي العلامة التجارية الرائدة في المنتجات الرياضة التي لها باع طويل وتاريخ عريق في تصميم وتصنيع الأحذية والملابس الرياضية للعديد من الألعاب الرياضية الشهيرة منها كرة القدم والتنس الدراجات ألعاب القوى والسيارات الرياضية، إنها علامة تجارية معروفة ولها سمعة عالمية مرموقة .

من جهته قال بالويلو نيكولا شركة ديادورا الإيطالية إن شراكتنا مع مجموعة اورلاندو للرياضة توضح رؤيتنا السليمة في هذا السوق المتنامي. حيث ان الشباب والبالغين في دولة الإمارات و دول مجلس التعاون الخليجي لديهم الوعي الصحي الكافي للتفكير وممارسة الرياضة. لذلك نحن نقدم العلامة التجارية الموثوقة ديادورا للملابس والأحذية الرياضية التي توفر قيمة وراحة كبيرة لجميع أفراد الأسرة. ويذكر أن نخبة من النجوم الرياضة العالميين قد ارتدوا أحذية وملابس رياضية من ماركة ديادورا في حقولهم التنافسية ويرجع ذلك لتوفر عوامل الضمان للنوعية الممتازة الاهتمام الدقيق بالتفاصيل والمواد المبتكرة أيضاً.

وتأسست الماركة الرياضية الايطالية في عام ‬1948. وفي ذلك الوقت كانت ديادورا مختبراً مهنياً لانتاج أفضل الأحذية الجبلية وأحذية العمل المتوفرة في السوق وفي الستينات غامرت ديادورا ودخلت في الرياضة وحصلت على نجاح كبير نظرا لجودتها العالية ولتقديمها حلولا مبتكرة. وفي السبعينات انطلقت العلامة التجارية ديادورا بحرفية وأصبحت تلعب دوراً مهماً في أداء نخبة من الرياضيين أمثال : روبرتا بوجيتا ماركو فان باستن بيجورن بورغ وجورج وياه. كما تم ارتداء الأحذية والملابس الرياضية من ماركة ديادورا من قبل لاعبي كرة القدم المشهورين أمثال هيث ورايس شاو وريان جريفن وفرانشيسكو توتي وفليبو انزاغي ودامينو كونيو.

المجموعة المميزة والمتنوعة الجديدة من الأحذية والملابس الرياضية من ماركة ديادورا متوفرة الآن في جميع متاجر مجموعة اورلاندو للرياضة في دبي أبوظبي الشارقة العين ورأس الخيمة.

Email