«أكسنتشر» تدعم التحوّل التقني لبنك أبوظبي التجاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

قامت أكسنتشر، شركة الخدمات المهنية العالمية (المدرجة ببورصة نيويورك)، بدعم جهود بنك أبوظبي التجاري لتحقيق تحول في التقنيات الأساسية، التي تدير عمليات البنك اليومية، لتمهد بذلك الطريق أمام مستقبل رقمي يتم فيه تقديم المنتجات والخدمات الجديدة للعملاء بشكل أسهل وأسرع من قبل.

واستغرقت عملية التحول والتحديث عامين. وتم استبدال المنظومات المستقلة التي تدير خدمات البنك المصرفية للأفراد والشركات، والخدمات المصرفية الإسلامية، وعمليات التمويل التجاري بنظام واحد يوفر لبنك أبوظبي الجاري إمكانات غير مسبوقة لخدمة عملائه وتلبية متطلباتهم المصرفية بسرعة فائقة وبمنتهى السهولة واليسر، من خلال تبسيط ودمج الإجراءات التشغيلية بما يواكب أحدث ما وصل إليه العلم الحديث في مجال الصناعة المصرفية

وتجدر الإشارة إلى أنه بالرغم من التعقيد الشديد وكثرة التفاصيل، نجح البنك في إنجاز هذه المهمة الشاقة وتدشين النظام الجديد خلال فترة زمنية قياسية لم تتجاوز –ساعات بعد ما يزيد على سنتين من المجهودات المضنية في مجالات البرمجة والاختبار والتدريب وتولت أكسنتشر مهمة إدارة البرنامج بأكمله، بدءاً من تطوير استراتيجية التنفيذ، ومروراً بمراقبة عملية التنفيذ، إضافة إلى تدريب موظفي البنك على تقديم الخدمات للعملاء باستخدام النظام الجديد.

وكانت المشاركة والتفاعل المباشر من قبل الإدارة العليا لبنك أبوظبي التجاري، وسرعة اتخاذ هذا القرار الاستراتيجي، إضافة إلى إنشاء فريق متخصص لعملية التحول والالتزام الذي أبداه أكثر من 350 موظفاً في البنك، عوامل أساسية لنجاح عملية التحول التقني. وقد أثرت التغييرات التي تم تطبيقها على نحو 3000 من موظفي البنك، الذين تم تدريبهم بشكل موسع ليكونوا جاهزين لتقديم الخدمات للعملاء اعتباراً من اليوم الأول.

Email