«دبي المالي» ينظم ورشة عن «تقييم تميز الوسطاء»

حسن السركال يتوسط المشاركين في ورشة العمل | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظم سوق دبي المالي ورشة عمل تعريفية لشركات الوساطة المعتمدة في السوق تناولت مبادرة «تقييم تميز الوسطاء» التي أطلقها أخيراً.

تهدف المبادرة إلى تصنيف شركات الوساطة على أساس مدى تميز خدماتها المقدمة للعملاء ومعدل الإنجاز فيما يخص مواكبة جهود التحول الذكي والابتكار في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

حضر ورشة العمل 32 شخصاً يمثلون 16 شركة وساطة، وحاضر خلالها كل من جمال الخضر نائب رئيس تنفيذي، رئيس قطاع الموارد البشرية والتخطيط الاستراتيجي، وعلا خضر نائب رئيس ومدير إدارة التميز المؤسسي في سوق دبي المالي وشيخة البشري مدير إدارة التميز لقطاع الأعمال وخولة بوهجار تنفيذي رئيسي بإدارة التميز لقطاع الأعمال من «اقتصادية دبي» التي تتعاون مع السوق في تنفيذ المبادرة.

وقد تم خلال ورشة العمل استعراض معايير التصنيف. وقال حسن السركال الرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس قطاع العمليات في السوق: تأتي هذه المبادرة الفريدة من نوعها في إطار جهود سوق دبي المالي للارتقاء بالخدمات المقدمة للمستثمرين بما يرسخ من مكانة دبي ودولة الإمارات كمركز لتميز الخدمات ليس على المستوى الإقليمي فحسب بل عالمياً.

وسوف يقسم تصنيف سوق دبي المالي شركات الوساطة، وعددها حالياً 47 شركة إلى خمس فئات على أساس نظام النجوم من واحد إلى خمسة بما يعكس درجة تميز الخدمات وسوف يتم مراجعة التصنيف بصورة دورية كل ثلاثة أشهر وإبلاغ شركات الوساطة بمحصلته على أن يتم إعلان نتائج التقييم بصورة سنوية. ويعتمد نظام «تقييم تميز الوسطاء» في سوق دبي المالي على رصد كافة نقاط القوة والتميز وآفاق التطوير في مختلف قنوات التواصل بين شركات الوساطة وعملائها.

Email