«شعاع كابيتال» تحتفل بإطلاق «شعاع للأوراق المالية - مصر»

عقدت «شعاع كابيتال»، أمس، مؤتمراً صحافياً في القاهرة؛ لإعلان تدشين ذراعها لخدمات الوساطة المالية، شركة «شعاع للأوراق المالية - مصر». انعقد الحدث برعاية وزير الاستثمار والتعاون الدولي في مصر، سحر نصر، وبحضور ممثلين عن القطاع المصرفي والمالي المصري والدولي، تقدمهم كل من رئيس البورصة المصرية، محمد فريد، وجمعة الجنيبي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مصر، والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية.

محطة مهمة

وقال جاسم الصديقي، رئيس مجلس إدارة «شعاع كابيتال»: إن تدشين مكاتب القاهرة يشكل محطة مهمة في مسيرة الشركة، خصوصاً في ظل ما تمثله مصر من موقع جغرافي رئيس على مستوى المنطقة والعالم، فبوصفها بوابة شمال أفريقيا، تحتل مصر موقعاً رئيساً ضمن استراتيجية النمو طويلة الأمد للشركة. وبدءاً من أعمالنا وشراكاتنا في الإمارات، مروراً بحضورنا المتنامي في السعودية، والآن في مصر عبر «شعاع لتداول الأوراق المالية - مصر»، إذ نجحنا في تقوية ميزتنا التنافسية لما فيه صالح عملائنا على مساحة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حضور

وقال فواد طارق خان، الرئيس التنفيذي لـ«شعاع كابيتال»: مستندين إلى سجلنا الحافل في الأسواق المالية، سنعمل على تنمية حضور شعاع في القاهرة، ونتطلع إلى إطلاق المزيد من المنتجات والخدمات المالية على المدى الطويل، لتضاف إلى منصة المتاجرة بالأوراق المالية التي نوفرها حالياً. ومواكبة لما تشهده مصر من إصلاحات وتطور غير مسبوقين، سنواصل العمل بجهد للاستفادة من النمو الاقتصادي للبلاد والتطلعات الإيجابية التي تختزنها.

 

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon