المعرض الوطني للتوظيف في مركز إكسبو الشارقة اليوم

تنطلق اليوم في مركز إكسبو الشارقة فعاليات «المعرض الوطني للتوظيف 2018» أحد أهم الأحداث المتخصصة بالتوظيف على مستوى الدولة.

ويستقطب المعرض بنسخته العشرين، التي تستمر لغاية 9 فبراير الجاري، أكثر من 100 جهة حكومية وخاصة، توفر المئات من فرص العمل، إضافة إلى أفضل برامج التدريب للخريجين الإماراتيين التي تساعدهم على تحديد فرص العمل المناسبة لهم وتسهل توظيفهم وتدريبهم ونموهم الوظيفي.

منصة

ويُعتبر المعرض الذي ينظمه إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، منصة مثالية تساعد الشباب الإماراتيين والخريجين الجدد في الاطلاع على الفرص الوظيفية المتوفرة في سوق العمل وتتيح لهم تقديم طلبات التوظيف المباشرة، حيث يُعرف المعرض بدوره الاستراتيجي في تسهيل توظيف خريجي الجامعات والثانويات العامة، في ضوء الدعم الكبير الذي يحظى به الحدث من حكومة الشارقة ومختلف الجهات الرسمية ومجتمع الأعمال في الدولة.

ويشهد المعرض الذي يقام بشراكة استراتيجية مع كل من هيئة الموارد البشرية في حكومة الشارقة ومعهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية، وبرعاية «ذهبية» من مصرف الشارقة الإسلامي، وبدعم من القوات المسلحة الإماراتية، مشاركة كبيرة من الدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة والبنوك وشركات التأمين وشركات التوظيف والاستشارات وغيرها.

وتشارك القوات المسلحة الإماراتية في فعاليات المعرض بواحد من أكبر المنصات في الحدث، ومن الجهات المشاركة في المعرض، شركة «دو» التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، ومؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية «رواد»، ومصرف الشارقة الإسلامي، والمصــرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية «المصرف»، وغيرها من الجهات والمؤسسات العاملة في الدولة.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon