«المشرق» يقدّم مزايا على بطاقاته الائتمانية

يقدّم بنك المشرق، مجموعة متنوعة من بطاقات الائتمان، بهدف تلبية أوسع نطاق من الاحتياجات المتنوعة للعملاء، التي تتناسب مع أساليب الحياة المختلفة.

وقال بانكاج كاندرا، رئيس قسم بطاقات الائتمان في بنك المشرق، موضحاً الهدف من طرح خيارات متنوعة للبطاقات الائتمانية: أظهرت الأبحاث أن معظم العملاء يختارون بطاقات الائتمان بناء على برنامج نقاط المكافآت التي توفرها، أو بسبب الخصومات والمزايا التي تقدمها.

وتعرف الإمارات بأنها بلد تضم مختلف الثقافات، وقد حرصنا في المشرق أن نبدأ العام الجديد بالتركيز على تلبية تطلعات العملاء في الإمارات في كل الفئات والتي تتضمن المطاعم ووجهات السفر ومراكز التسوق ومراكز اللياقة البدنية وملاعب الغولف وغيرها الكثير.

منتجات

وأضاف كاندرا: تتيح جميع البطاقات الائتمانية للعملاء الحصول على نقاط سلام عند الإنفاق باستخدام بطاقة المشرق، ثم استخدامها في الحصول على مجموعة واسعة من المنتجات التي تناسب نمط الحياة لكل منهم، والتسوق مجاناً من خلال استبدال النقاط في 2200 متجر، منها شرف دي جي وجاكيز وجمبو وهوم سنتر وداماس وغيرها.

كما تتيح البطاقات للعملاء أيضاً كسب نقاط سلام إضافية تصل إلى 10 أضعاف عند الشراء من شركاء المشرق، أو استبدال نقاط سلام ببطاقات السفر مع شركاء الطيران. وتشمل المزايا الأخرى لبطاقات المشرق الائتمانية تخفيضات تصل إلى 30% في أكثر من 2000 مطعم، وعروضاً للسفر على مدار العام تشمل تذاكر والإقامة في الفنادق وباقات العطلات والتأمين المجاني أثناء السفر والمواصلات إلى المطار ودخول صالة كبار الزوار في المطار.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon