«الإمارات للصرافة» تطلق أول مركز اتصال بطاقم إماراتي

أطلقت شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة أول مركز اتصال بطاقم يقتصر بصورة حصرية على المواطنين الإماراتيين في دولة الإمارات.

وبعد افتتاحه من قبل أحمد صالح الصويلح، مدير الخدمات والمراقبة المالية في مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي ــ فرع رأس الخيمة؛ وبروموث مانغات، الرئيس التنفيذيّ لمجموعة «الإمارات العربية المتحدة للصرافة»؛ باشر مركز الاتصال الإماراتي عملياته، انطلاقاً من موقعه في فرع النخيل التابع للشركة في رأس الخيمة.

وقال بروموث مانغات، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة: «يمثل إطلاق مركز اتصال يقتصر طاقمه على المواطنين الإماراتيين خطوة جديدة في إطار التزامنا بدعم الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021.

ويعتبر مركز الاتصال الفريد هذا بمثابة نقطة اتصال إضافية مع العملاء، تكمّل برنامج الوصول إلى العملاء الحالي، الذي يستهدف العملاء الإماراتيين، كما أنه يعزز مساعينا المبذولة في مجال التوطين من خلال توفير فرص مختلفة لتنمية القوى العاملة الإماراتية بصورة أكبر.

ونحن سعداء للغاية حيال إطلاق العمليات التشغيلية لأول مركز اتصال حصري للعاملين الإماراتيين، كما أننا نعرب عن امتناننا لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة على ما تقدمه لنا من قيادة حكيمة ودعم متواصل لمساعينا الرامية لتحقيق تقدم ملموس في تمكين المواهب المحلية وتوفير الخدمات المتميّزة التي تلبي احتياجات مختلف فئات العملاء».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon