عبيد الزعابي: تخليد تضحيات شهداء الوطن

عبيد الزعابي

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال د. عبيد سيف الزعابي الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع بالإنابة، إن يوم الشهيد هو يوم تكرم فيه دولة الإمارات، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أسودها الأبطال وأبناءها الأوفياء الذين حملوا أرواحهم على أكفهم وبذلوا حياتهم رخيصةً دفاعاً عن حياض الوطن، من أجل أن تظل راية الإمارات مرفوعة عالية خفاقة.

حيث تحتفي الإمارات يوم 30 من نوفمبر من كل عام بيوم الشهيد الذي صار مناسبة وطنية جليلة.. نتذكر فيها شهداء الوطن الذين لبوا نداء الواجب.. ونستحضر فيها بطولاتهم وتضحياتهم وإخلاصهم وولاءهم لوطنهم وقيادته الرشيدة. وهو - بلا شك- يومٌ نخلد فيه تضحيات وعطاءات شهداء الوطن وأبنائه البررة، وهو يوم يشهد على اللحمة والوحدة الوطنية التي تتجسد في أسمى معانيها وصورها .

وتابع: إن الدعم والرعاية التي لم تتوانَ قيادتنا الرشيدة في القيام بها تجاه أسر الشهداء وعائلاتهم، وما تبذله قيادة الدولة من مبادرات ولفتات كريمة تجاه أهالي الشهداء، تجعلنا نرصد صورة ملحمية نادرة تمتزج فيه مشاعر الولاء والانتماء والفخر والعطاء والتضحية والانتماء للوطن وقيادته الحكيمة، وتبرهن على أن البيت متوحد، وأن المعدن أصيل، والبنيان مرصوص، والصرح عالٍ وشامخ.

Email