صفقة

280 مليوناً قيمة استحواذ «إنفستكورب» على «كي سيفتي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن «إنفستكورب»، المؤسسة المالية المتخصصة في الاستثمـارات البديلة؛ أمس استحواذه على شركة «كي سيفتي المحدودة»، المزود العالمي لمنتجات وحلول السلامة المصممة لحماية الأفراد من المخاطر؛ وذلك من شركتي «دنيدن» و«إل دي سي»، مقابل 280 مليون جنيه إسترليني.

ويخطط «إنفستكورب» لدعم استراتيجية النمو الدولية التي تتبعها «كي سيفتي»، سواء عبر تعزيز قدراتها الداخلية أو إضافة المزيد من عمليات الاستحواذ، مما يتيح توسيع النطاق الجغرافي للشركة وتعزيز حضورها في الأسواق الحالية. وتعمل «كي سيفتي» في سوق شديدة التنوع، وهي مؤهلة تماماً لترسيخ مكانتها القوية على صعيد موثوقية منتجاتها ونموذج أعمالها القابل للتطوير؛ للاستفادة من زيادة مستويات إجراءات السلامة وتطبيقها عالمياً، وتخطي معدلات نمو السوق.

وقال تيموثي مطر، المدير التنفيذي لـ«إنفستكورب» بالإمارات: نجحت «كي سيفتي» في كسب سمعة قوية ضمن القطاع الذي تعمل فيه بفضل استراتيجية العمل الفعالة التي يطبقها فريق إدارتها العليا. وتتمتع الشركة اليوم بإمكانات قوية تؤهلها لبدء مرحلة جديدة من مسيرة نموها بالاستفادة من حضورها القوي والخبرة العريقة لإنفستكورب في دعم شركاته لتحقيق النمو.

وقال كريس ميلبورن، رئيس مجلس إدارة «كي سيفتي»: اعتمدت رحلة نمونا خلال السنوات القليلة الماضية على ركيزتين أساسيتين، هما توسيع نطاق عملياتنا دولياً واتباع سياسة استحواذ نشطة. لذا، فقد كان مهماً بالنسبة لنا أن نختار الشريك المناسب والقادر على مواصلة دعمنا في هذه المرحلة المهمة من مسيرة نمونا. وندرك تماماً أن سجل «إنفستكورب» الحافل بالنجاح سيلعب دوراً بالغ الأهمية في هذا المضمار.

Email