«أبوظبي العالمي» و«ماسترد كارد» يتعاونان في التطوير التكنولوجي

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي الدولي في أبوظبي، عن تعاونه مع «ماستر كارد»، الشركة العالمية المتخصصة في مجال حلول الدفع، لتطوير مجتمع وبيئة التكنولوجيا المالية في أبوظبي، وتأسيس إطار عمل مشترك لتبادل الخبرات والمعرفة، وإطلاق المبادرات التي من شأنها أن تعزز مجالات الابتكار واستخدام التكنولوجيا في قطاعات الخدمات المالية في أبوظبي ودولة الإمارات والمنطقة بشكل عام.

خبرات

وقال ريتشارد تنج، الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية لسوق أبوظبي العالمي: نسعى عبر التعاون مع (ماستركارد) لتطوير مجتمع التكنولوجيا المالية في أبوظبي والمنطقة. ونحن على ثقة بأن الخبرات الواسعة والأجندة الابتكارية المميزة للشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعملها المستمر مع رواد التكنولوجيا المالية لتطوير مفاهيم مبتكرة لتقنيات وحلول الدفع، ستساهم في إثراء الخبرات التنظيمية للسوق لدعم وتوجيه المشاركين في (المختبر التنظيمي) للتكنولوجيا المالية وبرنامج ماستر كارد للابتكار للشركات الناشئة.

التزام

وتابع: نحن ملتزمون بمواصلة التعاون مع كافة شركائنا الاستراتيجيين في القطاع المالي، وإطلاق مبادرات جديدة تلبي تطلعات مجتمع الخدمات المالية».

Email