الشركات الصغيرة المُمولة ذاتيًا تفوز بجوائز «جلف كابيتال»

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد أن نجحت الشركات الصغيرة المُمولة ذاتيًا في إثبات قدرتها على تحقيق أكبر الإنجازات، تمكنت من تسليط الضوء على الشركات الصغيرة والفائقة الصغر في دولة الإمارات خلال فعاليات جوائز «جلف كابيتال» للمشاريع الصغيرة والمتوسطة التي اختُتمت مؤخرًا.

وفي هذا الإطار، حازت آر إس آي لوجيستيكس على جائزة «جلف كابيتال لأفضل شركة» لعام 2017، وهي مؤسسة ذاتيّة التمويل أسسها أبهيشيك أجاي شاه في عام 2009. ومن خلال علاقات تعاون وشراكات أساسية، اجتمعت آر إس آي لوجيستيكس مع الشركات التابعة لها تحت مظلة آر إس آي جلوبال، فوحّدت بذلك مجموعة حلول سلسة التوريد التي توفرها وجمعتها تحت اسم واحد. تتخذ الشركة من دبي مقرًا لها وتوظف حاليًا أكثر من 300 شخص.

كما حازت أميري غاندي على جائزة أفضل رائدة أعمال للعام التي تمّ تقديمها بالشراكة مع سيريبريت بيزنس كونسلتينغ فكانت أيضًا محطّ الأنظار في هذا الحفل الذي يسعى إلى تقدير نجاح قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات ونموّه وابتكاراته.

وقال الدكتور كريم الصلح، الرئيس التنفيذي لشركة «جلف كابيتال» وهي واحدة من أكبر شركات إدارة الأصول البديلة وأنشطها في الشرق الأوسط والراعي الرئيس للجوائز: «نهنئ جميع الفائزين في هذه الدورة من جوائز جلف كابيتال للمشاريع الصغيرة والمتوسطة. تُعتبر المشاريع الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال من العوامل الأساسية لضمان النمو الاقتصادي والابتكار وخلق فرص العمل في المنطقة.

في الإمارات العربية المتحدة، تشكل الشركات الصغيرة والمتوسطة 95 % من كافة المشاريع، كما تستخدم 42 % من القوى العاملة وتساهم بما يزيد على 60 % من الناتج المحلي الإجمالي للبلد. ومن الواضح أن المشاريع الصغيرة والمتوسطة هي التي تحرّك نمو الاقتصاد المحلي، لذا يتوجّب علينا دعمها وتشجيعها بشكل فعال والاحتفال بإنجازاتها. نحن سعداء في الواقع بدعم كلّ من المشاريع الصغيرة والمتوسطة في البلاد وحفل توزيع الجوائز للسنة السادسة على التوالي».

نالت بيت الكندورة للملابس الرجالية، وهي واحدة من آلاف الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تحظى بدعم صندوق خليفة لتطوير المشاريع، جائزة أفضل شركة إماراتية للعام تقديرًا لإنجازاتها في ابتكار الملابس الرجالية التقليدية عالية الجودة والمعروفة بأسلوبها وبراعتها الحرفية حيث تجسّد وبكل فخر الهوية الوطنية لدولة الإمارات.

وأذهلت شركة الصندوق لخدمات التخزين الذاتي لجنة التحكيم لهذا العام، وحازت على جائزة آر إس إيه لأفضل خدمة عملاء للعام نظرًا لتقديمها تجربة استثنائية للعملاء حيث ساهمت بشكل كبير في نمو الشركة.

ومن بين الفائزين الآخرين: تاغ إكس لابز (أفضل ابتكار للعام)، وهوليداي مي (أفضل شركة إلكترونية للعام)، ولينكفيفا (أفضل ثقافة داخلية ومعاملة للموظفين)، وآي إس إس ميدل إيست (أفضل شركة صغيرة للعام)، والكرمل والشمس (أفضل شركة ناشئة للعام)، وإيكوكوست كونتراكتينغ (أفضل مبادرة مستدامة للعام)، وسوق المال للتأمين (جائزة التغيير الجذري للعام)، وكاميل سوب فاكتوري (أفضل شركة فائقة الصغر للعام).

Email