«شعاع كابيتال» و«روتانا» تفتتحان «سنترو واحة الرياض»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة روتانا، وشركة شعاع كابيتال العربية السعودية، المتخصصة في إدارة الاستثمارات والصناديق، افتتاح فندق سنترو واحة الرياض، ثاني المشاريع الفندقية التي تقوم شعاع العربية السعودية بتمويلها وتطويرها، على مستوى السوق السعودية والتي تحمل علامة «سنترو» من «روتانا». والفندق الجديد يضم 290 غرفة وستوديو وجناحاً فندقياً.

ونوه عمر الجارودي، الرئيس التنفيذي لشركة «شعاع كابيتال العربية السعودية»، بأهمية الإنجاز الذي يمثله تدشين سنترو واحة الرياض، بوصفه محطة رئيسية في مسيرة الشراكة الاستراتيجية الناجحة بين شعاع كابيتال ومجموعة روتانا، والتي مثلت أول معالمها بافتتاح فندق سنترو شاهين في جدة العام الماضي. وقال الجارودي: نؤكد عبر هذا الفندق الجديد التزامنا بتحقيق رؤيتنا بعيدة المدى لسوق الضيافة في السعودية، والتي تسجل نمواً ملفتاً ومتسارعاً.

ومن جانبه قال سليم الزير، نائب رئيس مجلس إدارة روتانا إننا نسعى للمساهمة في تجسيد رؤية 2030 الطموحة، وتحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني 2020 الذي يضمن تفعيل دور المملكة الإقليمي والعالمي كمركزٍ تجاريٍ واقتصاديٍ ووجهة للسائحين والمستثمرين على السواء.

الفندق الثامن

وقال عمر قدوري، الرئيس التنفيذي لروتانا: إن سنترو واحة الرياض يعد الفندق الثامن الذي يتم افتتاحه تحت علامة سنترو من روتانا بالمنطقة، والرابع لمجموعة روتانا على مستوى المملكة، وذلك بعد افتتاح فندق سنترو شاهين جدة، وقبله روش ريحان من روتانا الرياض والمروة ريحان من روتانا مكة، والتي ترفد السوق الفندقي السعودي حالياً بأكثر من 1,200 وحدة فندقية، ناهيك عن وجود 4 فنادق قيد التطوير في المملكة والتي ستضيف ما يزيد على 880 وحدة ضيافة، وذلك ضمن خطة المجموعة للتوسع بالسوق المحلي.

Email