67 مليون درهم صافي أرباح «ديار للتطوير» في النصف الأول 2017

سعيد القطامي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أظهرت النتائج المالية لشركة «ديار للتطوير» للنصف الأول من عام 2017 تحقيق أرباح صافية بلغت 67 مليون درهم، مقارنة بأرباح صافية بلغت 111.3 مليون درهم في الفترة نفسها من العام الماضي. ويأتي ذلك نتيجة لمتطلبات دفع وتيرة سير العمل في المشاريع التي تقوم الشركة بتنفيذها حالياً.

وحققت الشركة زيادة في العائدات لتصل إلى 316.4 مليون درهم، خلال الأشهر الستة الأولى المنتهية في شهر يونيو 2017، بارتفاع نسبته 135% مقارنة بعائدات بلغت 134.9 مليون درهم في الفترة نفسها من العام الماضي، وجاءت الزيادة في العائدات مدعومة بمبيعات العقارات والتقدم الملحوظ بأعمال الإنشاءات في مشروعي الشركة «ذي أتريا» و«مون روز»، اللذين تجاوزا حالياً نسبة 75% من الإنجاز.

وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة «ديار للتطوير»: حققنا تقدماً على مدار الأشهر الستة الأولى من عام 2017، مع تسجيل ارتفاع في الإيرادات مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، والذي يعزى إلى الإقبال الكبير على عقاراتنا في مشروعي (مون روز)و(ذي أتريا) اللذين يقاربان على الانتهاء، ويتوقع تسليمهما خلال 2017. وعلى مدى الأشهر الستة المتبقية من هذا العام، سنوجه تركيزنا إلى تسليم مشروعاتنا القائمة وتنويع محفظتنا الاستثمارية، والتي تشمل مشاريعنا في قطاع الضيافة، والتي تعد عنصراً أساسياً لتطوير شركتنا كي تصبح أكثر انسجاماً مع رؤية القيادة الحكيمة للدولة«.

والشركة المدرجة بسوق دبي المالي يمتلك فيها بنك دبي الإسلامي حصة الأغلبية.

Email