خدمة «المشرق» يدمج أبل SIRI مع تطبيق سناب للعمليات المصرفية عبر الصوت

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق بنك المشرق خدمة الدفع الصوتي عن طريق الهاتف الذكي من خلال خدمة سيري من أبل، ليكون البنك الأول في الدولة الذي يدمج خدمة أبل SIRI مع تطبيق سناب لتحويل المبالغ عبر الصوت.

وتسمح الخدمة الجديدة لعملاء البنك بتحويل مبالغ مالية تصل إلى 500 درهم بالاستفادة من خدمة SIRI من ابل وهو مساعد شخصي ذكي ومتصفح معرفي وتأتي الخطوة تماشياً مع استراتيجية المشرق بتوفير حلول المصرفية مبتكرة .

ويمكن للعملاء الإستفادة من هذه الخدمة بتنزيل تحديث نظام تشغيل (ios10) والتسجيل في الخدمات المصرفية الصوتية، لتخولهم الحصول على رمز تفعيل الخدمة (OTP) والتي ستسمح لهم بتأكيد التسجيل والبدء باستخدام الخدمة.

ويتعين على العملاء الراغبين بالدفع المصرفي الصوتي أن يتواصلوا صوتياً مع خدمة SIRI ليحددوا قيمة المبلغ والمرسل إلية وتأكيد ذلك بوضع رقم التعريف الشخصي الخاص بالهاتف الذكي (PIN) أو خاصية التعريف من خلال البصمة.

وقال عارف الرملي، رئيس قسم الخدمات المصرفية الإلكترونية في المشرق: «تعزز هذه الخدمة الجديدة من توفيرنا للعملاء قدرة اتمام عمليات الدفع النقدي السريع والآمن. فخورون كوننا البنك الأول في الإمارات الذي يعلن عن توفيره هذه الخدمة لعملائه لكي يتمكنوا من دفع المستحقات المالية بأبسط طريقة ممكنة».

Email