«أستر دي إم» تستحوذ على 60 % من أسهم «هارلي ستريت»

ت + ت - الحجم الطبيعي

استحوذت مجموعة «أستر دي إم» للرعاية الصحية على 60% من أسهم مركز «هارلي ستريت» الطبي في أبوظبي المتخصص بالجراحة النهارية ويتألف طاقم عمل المركز من أطباء اختصاصيين تلقوا تدريبهم في أوروبا بمجالات جراحة المسالك البولية، والجراحة التجميلية، والأمراض النسائية، وأمراض الجهـاز الهضمي، وطب العظام، وطب الأطفال، والطب الباطني، والجراحة العامة.

وقال الدكتور هادي جرداق، الرئيس التنفيذي لمركز «هارلي ستريت» الطبي: «مركزنا مؤسسة طبية فريدة فمنذ تأسيسه 2013 يقدم مجموعة من الخدمات المتطورة ضمن بيئة هادئة ومع اقتراب الذكرى السنوية الرابعة لانطلاق المركز، نرى أن الوسيلة الأفضل لتعزيز نموه تتمثل في التعاون مع مؤسسة نتشارك معها الرؤية والقيم.

وهذا ينطبق على مجموعة ’أستر دي إم‘ للرعاية الصحية بقيادة الدكتور أزاد موبين والتي تشاطرنا الشغف نفسه لخدمة الناس وتغيير المجتمع الذي نعيش فيه نحو الأفضل وستتيح هذه الشراكة بلا شك فرصة استثنائية للمؤسستين لتحقيق أهدافهما في توفير خدمات طبية متطورة».

وقال الدكتور أزاد موبين، رئيس مجلس الإدارة ومدير عام «أستر دي إم» للرعاية الصحية: «نعقد آمالاً كبيرة على عملية الاستحواذ هذه، إذ تشكل إضافة قيمة لمحفظة أعمال ’أستر دي إم‘ المتنوعة والرائدة في قطاع الرعاية الصحية. ولا تقتصر أهمية هذه الشراكة على توسيع عروض خدماتنا رفيعة المستوى، وإنما تتعداها إلى إرساء منصة إضافية توفر خدمات طبية متقــدمة ».

Email