مكتوم بن محمد يشهد جلسة عصف ذهني لدائرة الرقـابة المـالية في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

حضر سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، صباح أمس، جانباً من جلسة العصف الذهني التي نظمتها دائرة الرقابة المالية في دبي تحت عنوان «تطلعات دائرة الرقابة المالية في المستقبل».

وذلك بفندق ماريوت ماركيز في دبي. واستمع سموه من عبدالله محمد سعيد غباش مدير عام دائرة الرقابة المالية في دبي إلى شرح عن الجلسة ومحاورها وأهدافها، حيث سيتم الاعتماد على توصيات ومخرجات ونتائج جلسة العصف الذهني في تطوير أداء العمل المستقبلي للدائرة.

وتوقف سمو نائب حاكم دبي خلال حضوره للجلسة عند ورش العمل كل على حدة، واطلع على حلقات النقاش للموضوعات المطروحة أمام المشاركين من موظفي الدائرة وشاركهم في ورش العمل الخمس التي تناقش مواضيع الرؤية والرسالة والقيم وأولويات الدائرة الحالية والمستقبلية.

وأثنى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم على جلسة العصف الذهني التي نظمتها دائرة الرقابة المالية في دبي لكادرها الوظيفي لما لها من أهمية في تحقيق التطلعات المستقبلية للدائرة، ولتكون شريكاً فاعلاً لدوائر ومؤسسات حكومة دبي.

وأبدى سموه ارتياحه مؤكداً دعم نجاح هذه الورش، والتي تسهم بشكل مباشر في الارتقاء بأداء موظفي الدائرة لتحقيق تطلعاتها في سياق التميز المؤسسي.

Ⅶنائب حاكم دبي يؤكد أهمية الارتقاء بالأداء لتحقيق التطلعات في سياق التميز المؤسسي

Ⅶسموه يشارك في ورش عمل تناقش الرؤية والرسالة والقيم وأولويات الدائرة

Ⅶالاعتماد على توصيات ومخرجات ونتائج الجلسة في تطوير أداء العمل المستقبلي

 

Email