«باركليز» يتيح فرص بريطانيا أمام مقيمي دولة الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن بنك «باركليز» أمس إطلاق تطبيق جديد للهواتف الذكية باسم «أنلوك بريتين» ويقدم التطبيق للمستخدمين في دولة الإمارات لمحة وافية حول القطاع العقاري والنظام التعليمي والخدمات المصرفية الدولية في المملكة المتحدة.

ويتيح التطبيق، المتوفر على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و«أندرويد» فرصة الوصول السريع والسهل إلى آخر البحوث المعمقة التي أجراها بنك «باركليز» وأطراف ثالثة أخرى حول سوق العقارات في المملكة المتحدة.

كما يوفر الإحصائيات المتعلقة بسوق العقارات ودليلاً مفصلاً حول خطوات شراء العقارات في المملكة بالإضافة إلى خرائط تفاعلية وأدوات مفيدة للاستثمار في القطاع العقاري البريطاني كالحاسبات الخاصة بسداد الرهون العقارية وعوائد الإيجار وميزانيات الشراء.

معلومات تفصيلية

ويقدم تطبيق «انلوك بريتين» التفاعلي للمقيمين في الإمارات فرصة استكشاف النظام التعليمي في المملكة المتحدة عبر تقديم المعلومات التفصيلية عن الخيارات المتاحة لتعليم أبنائهم، فضلاً عن تقديم لمحة شاملة حول جامعات المملكة كما يوفر فرصة الوصول إلى الخدمات المصرفية الدولية التي يقدمها باركليز لتلبية احتياجاتهم المصرفية العالمية.

وقال آشوك ڤاسواني، الرئيس التنفيذي لـ «باركليز» في المملكة المتحدة: «يعيش الفرد في يومنا الحالي بشكل عالمي خاصة في الإمارات التي أصبحت معلماً ملحوظاً على الخارطة العالمية.

ويفضل العديد من المقيمين في الإمارات قضاء الوقت وشراء العقار وحتى تعليم أولادهم في المملكة المتحدة خاصة مع توفر العلاقات القوية بين الدولتين. وبما أن المملكة المتحدة لا تزال وجهة ممتازة للعيش والتعلم والاستثمار قمنا بتطوير هذا التطبيق التفاعلي الذكي لمساعدة مقيمي دولة الإمارات في الوصول إلى المملكة ووضع المعلومات القيمة في متناول أيديهم لتمكينهم من اتخاذ قرارات مستنيرة فيما يتعلق بالقطاع العقاري والتعليمي عوضاً عن تلبية احتياجاتهم المصرفية الدولية».

Email