«الإمارات الإسلامي» يطلق بطاقات «فليكس» المصرفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن «الإمارات الإسلامي» أمس، عن إطلاق بطاقات «فليكس»، وهي مجموعة جديدة من البطاقات المصرفية التي توفر خيارات فورية ومرنة لاستبدال الجوائز والمكافآت مقابل الإنفاق على السفر وشراء الأجهزة الإلكترونية، وحجوزات الفنادق، وتبادل الأميال مع برامج أخرى للمسافرين الدائمين، وميزة الشراء الفوري وجهاً لوجه.

وسوف تتاح البطاقات بالتعاون مع شركة «فيزا» العالمية لتقنيات الدفع الإلكتروني في ثلاث فئات: «فليكس فيزا بلاتينوم» و«فليكس ماكس فيزا سيغنيتشر» و«فليكس إيليت فيزا انفينيت»، وقد تم تصميمها لتناسب احتياجات مختلف شرائح متعاملي المصرف. وسيتم توفير برنامج مكافآت الولاء الجديد التابع للمصرف «الإمارات الإسلامي سمارت مايلز» حصرياً لحاملي بطاقات «فلكس».

تنوع الخيارات

وقال حسان منير، رئيس البطاقات، الأفراد وإدارة الثروات في «الإمارات الإسلامي»: «سعينا في الإمارات الإسلامي إلى الابتعاد عن طرح نوع آخر من البطاقات التي توفر لحامليها فوائد مخصصة للسفر أو الاتصالات أو التجزئة كل على حدة. فقد ترّكز هدفنا في إطلاق بطاقات تجمع بين جميع هذه الفوائد عبر منصة واحدة بهدف تزويد متعاملينا بالمرونة اللازمة من خلال عدد غير مسبوق من خيارات استبدال المكافآت، وهي تعتبر البطاقات الشاملة الأولى من نوعها في دولة الإمارات».

من جهته قال سليم ايرجوز مدير فيزا في الإمارات، وقطر، وباكستان: «يسعدنا قيام شريكنا الاستراتيجي «الإمارات الإسلامي» بإطلاق بطاقات فليكس من فيزا، التي تتيح لحامليها مكافآت شيّقة عند القيام بمجموعة واسعة من عمليات الشراء. نؤمن في فيزا بضرورة تزويد المستهلكين بوسائل دفع آمنة ومريحة، وتأتي شراكتنا مع «الإمارات الإسلامي» في إطار جهودنا المستمرة لتعزيز المدفوعات الإلكترونية وتشجيع المعاملات غير النقدية في دولة الإمارات».

Email