مصرف الهلال يدعم خططه المستقبلية بتعيينات جديدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مصرف الهلال أمس عن تعيينات جديدة في صفوف إدارته العليا، في خطوة تهدف لدعم نجاحات المصرف وخططه المستقبلية.

وتم تعيين جوبيكريشنان جاناكاراجا مديراً تنفيذياً للمعلومات، وهو يتمتّع بخبرة واسعة تزيد على 19 سنة في مجال التكنولوجيا والعمليات ولديه سجلّ حافل في المساهمة بوضع الشركات التي عمل فيها ضمن قائمة «فورتشن 500».

كما سيتولى جاناكاراجا العمل على الاستراتيجية المعلوماتية الخاصة بالمصرف وعمليات تطوير وهندسة التكنولوجيا، حيث سيتركز دوره على تحسين العمليات وإدارة التكاليف والحد من المخاطر.

ومن جهة أخرى، تم تعيين الخبير المالي يوسف م. سانديلا كنائب المدير العام لدائرة الخزينة والذي تزيد خبرته على 25 عاماً في مجال تشكيل وتطوير وحدات الخزينة بعدد من المصارف المحلية المتوسطة الحجم.

وتولى سانديلا عدداً من المناصب الإدارية في مؤسسات مالية مرموقة حيث كوّن علاقات قوية ومتميّزة مع هيئات تنظيمية رئيسية على الصعيدين المحلي والعالمي، بما في ذلك ماليزيا وباكستان. وسيتمحور دوره حول عمليات الخزينة ومن ضمنها إدارة النقد والسيولة، بالإضافة إلى التمويل المالي وتمويل الشركات.

جذب المواهب

وقال خالد عبدالله الخوري الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال: «يشهد مصرف الهلال نمواً متزايداً، لذا تأتي هذه التعيينات الجديدة ضمن استراتيجيته الرامية إلى جذب الخبرات والمواهب الجديدة لدعم خطط النمو المستقبلية».

وأضاف: «مع استمرار تطور أعمال المصرف، نحن على ثقة بأن انضمام كل من جاناكاراجا وسانديلا إلى المصرف سيلعب دوراً مهماً في دعم خططنا التي تسعى إلى الاستجابة لمتطلبات متعاملينا بشكل مبتكر مما سيتيح لمصرف الهلال مواصلة توفير تجربة مصرفية وتنافسية متميّزة».

Email