%44

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت »إكسبرس موني« عن قيام 69% من المغتربين في دولة الإمارات بإنفاق المزيد من المال على الأعمال الخيريّة خلال شهر رمضان المبارك. وجاءت هذه النسبة من خلال استبيان خاص قامت به الشركة في مختلف دول مجلس التعاون الخليجيّ.

وأكّدت نسبة 72% من المغتربين الذين شاركوا أنهم يرغبون بقضاء وقت أكبر مع الأصدقاء والعائلة خلال الشهر الفضيل، إضافة إلى ازدياد رغبتهم بالسفر لموطنهم للغرض عينه. ومن جهة أخرى، أشارت نسبة 44% من المشاركين أنّهم يحولون الأموال لعائلاتهم وأصدقائهم بشكل أكبر خلال هذا الشهر، بينما وصلت نسبة المغتربين الذين أفادو بازدياد نشاطاتهم الاجتماعيّة من خلال موائد الإفطار والسحور مع الأصدقاء إلى 43%.

وقال أشوين غيدام نائب الرئيس قسم التسويق والاتصال العالميّ لدى »إكسبرس موني«: »شهر رمضان المبارك هو شهر الخير والعطاء للجميع، وفي دولة الإمارات بالتحديد، لاحظنا توجّه المغتربين من مختلف الجنسيات بشكل أكبر نحو الأعمال الخيريّة«.

Email