«ثري سيكستي » تندمج مع «نوفوس»

■ كريس روبيرتس

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مجموعة التزام لإدارة الأصول، إحدى الشركات المتخصصة في إدارة الأصول في دولة الإمارات أمس عن إتمام صفقة اندماج بين شركة ثري سيكستي كوميونيتيز المجتمعية التابعة للمجموعة و«نوفوس لإدارة المجتمعات»، لتشكّل في الوقت الراهن أكبر شركة ضمن القطاع الخاص في دولة الإمارات تعمل في مجال إدارة المجتمعات.

كما استحوذت الشركة أيضاً على أصول شركة «بريميوم لإدارة المجتمعات»، في صفقة استحواذ استراتيجية من شأنها الدفع بأعمال المجموعة قدماً. وبموجب الاندماج والاستحواذ يرتفع العدد الإجمالي للأصول التي تتولى «ثري سيكستي كوميونيتيز» إدارتها في دولة الإمارات إلى أكثر من 80 مبنى، بما فيها مجمّعان متكاملان، وأكثر من 20 ألف وحدة سكنية.

نمو ملحوظ

وقال كريس روبيرتس، الرئيس التنفيذي لمجموعة التزام لإدارة الأصول: «لقد شهدت المجموعة نمواً ملحوظاً خلال فترة وجيزة من الزمن ونجحت في توسيع عملياتها انطلاقاً من مكتبنا الرئيسي في أبوظبي، وصولاً إلى افتتاح مكاتبنا في الخليج التجاري والبرشاء بإمارة دبي. ويمثل هذا الاندماج خطوة هامة أخرى في مسيرتنا لتقديم أفضل شركة إدارة مجمّعات في السوق، حيث ستتمكّن أكبر شريحة من سكان دولة الإمارات من الاستفادة من خبرة وخدمات ثري سيكستي».

وقال جيمس جالون، الشريك في «بي آر دي نيشن وايد» العقارية والمساهم في صفقة الاندماج الجديدة، عن هذه الاتفاقية: «تمثل هذه الاتفاقية خطوة هامة إلى الأمام بالنسبة لنا، كما تأتي صفقة الاندماج والاستحواذ في الوقت المناسب بالنسبة للشركة لتعزيز مكانتها الرائدة في دبي».

وقال أنتوني كيد، الرئيس التنفيذي لشركة «بريميوم لإدارة المجتمعات»، تعليقاً على صفقة الاستحواذ: «تأتي صفقة الاستحواذ من قبل ثري سيكستي كوميونيتيز كثمرة لعملنا المتواصل لإنجازها منذ فترة من الزمن، ونظراً لحرصنا على ضمان صفقة متوازنة ورابحة لكل من عملائنا ومساهمينا. وكونها عملية استحواذ، سنقوم بالدخول في علامة ثري سيكستي، حيث ستُسهم محفظة عملائنا وخبرتنا في هذا القطاع في تكوين مؤسسة أكبر حجماً إلى حد بعيد، وتقديم منتجات وخدمات أفضل لكافة العملاء».

Email