تخريج الدفعة السابعة من طلبة برنامج إدارة الأعمال التنفيذية

تطوير القطاع المالي في الدولة بإعداد كوكبة من المهنيين

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي، احتفلت جامعة سيتي في لندن بتخريج الدفعة السابعة من طلاب برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية في دبي في اطار تطوير القطاع المالي في دولة الإمارات وإعداد كوكبة جديدة من المهنيين.

، والدفعة الأولى من برنامج ماجستير العلوم في الطيران، والذي يتم توفيره في كل من دبي ولندن وحضر الحفل كل من البروفيسور بول كوران، نائب رئيس جامعة سيتي في لندن؛ والبروفيسور ماريان لويس، عميد كلية كاس بيزنس سكوول؛ وإحسان رضوي زاده، المدير الإقليمي ومسؤول مركز كاس دبي. ووصلت أعداد الطلاب خريجي برنامج إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة سيتي في لندن إلى مستوى قياسي هذا العام، حيث حصل 55 طالباً على شهاداتهم، إضافة إلى تخريج 40 طالباً في برنامج ماجستير العلوم في الطيران، والذي يتم توفيره في كل من دبي ولندن.

شهد الحفل الذي أقيم في مركز المؤتمرات التابع لمركز دبي المالي العالمي حضور أكثر من 200 شخص بما في ذلك العائلات، وقادة الأعمال ونخبة من كبار الزوار منهم عيسى كاظم، محافظ مركز دبي المالي العالمي؛ محمد حسين الشعالي، وزير الدولة السابق للشؤون الخارجية؛ وبول فوكس، قنصل عام صاحبة الجلالة.

قال جاك فيسر، الرئيس التنفيذي للشؤون القانونية، سلطة مركز دبي المالي العالمي: «يعتبر قطاع التعليم من الركائز الأساسية لإمارة دبي ورؤية الإمارات الرامية لتسهيل النمو الاقتصادي المستدام وتعزيز الابتكار. تماشياً مع توجهات الإمارة لتصبح وجهة الأعمال المفضلة مع ريادة قطاع الخدمات المالية القائم حالياً، يخدم مركز دبي المالي العالمي كمنصة لتوفير الخدمات التعليمية والتدريب عالمية المستوى، ويلتزم المركز بتطوير القطاع المالي ومجتمع الأعمال في المنطقة.»

مناسبة

ومن جهته، قال البروفيسور بول كوران، نائب رئيس جامعة سيتي في لندن: «هذا اليوم هو مناسبة عظيمة لجامعة سيتي في لندن، ويعتبر حدثاً مهماً على قائمة أعمالنا. تعتبر الجامعة واحدة من الجامعات الأكثر ريادة في العالم، مع 130 ألف طالب يتخرجون سنوياً في أكثر من 150 دولة.»

قال إحسان رضوي زاده، المدير الإقليمي ومسؤول مركز كاس دبي: « نحن سعداء بتخريج الدفعة السابعة من طلاب برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية في كاس بيزنس سكوول، وتخريج الدفعة الأولى من طلاب برنامج ماجستير العلوم في الطيران في دبي.» وقال جون غريف، مسؤول أول في طيران الإمارات وأحد خريجي البرنامج: «يوفر البرنامج فرصة لإحداث توازن بين الدورات الدراسية والمتطلبات العملية. ومن خلال البرنامج، تمكنت من إكمال دراستي إلى جانب الاستمرار بمزاولة عملي بدوام كامل في دبي.

نجاح

قال جاك فيسر: «نحتفي اليوم بتحقيق نجاح متميز مع تخريج مجموعة من المواهب وإعدادهم لممارسة المهارات التي اكتسبوها من كاس بيزنس سكوول في حياتهم العملية. وبالنيابة عن مركز دبي المالي العالمي، لا يسعني إلا التأكيد والثناء على الجهود التي تبذلها المؤسسة في تطوير القطاع المالي في دولة الإمارات وإعداد كوكبة جديدة من المهنيين.»

Email