بنك زينيث «المملكة المتحدة» يفتتح فرعاً في مركز دبي المالي العالمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن بنك زينيث (المملكة المتحدة) المحدود، أحد البنوك التجارية في نيجيريا، عن افتتاح أول فرع له في مركز دبي المالي العالمي.

وأقيم حفل الافتتاح بحضور جيم أوفيا، المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة زينيث، وجون ويجولين، الرئيس التنفيذي لبنك زينيث (المملكة المتحدة) المحدود، وعارف أميري، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد لبنك زينيث تماشياً مع استراتيجيته بشأن توسيع نطاق خدماته نحو الأسواق الدولية، حيث سيعمل البنك على تقديم مجموعته الشاملة من الحلول المصرفية في مجالات التجارة والتمويل لقاعدة عملائه المتنامية في المنطقة. ويحظى بنك زينيث بحضور قوي عبر شبكة من المكاتب في كل من غامبيا وسيراليون وجنوب أفريقيا والصين، وهو فرع لبنك زينيث (شركة عامة محدودة) في المملكة المتحدة وقد حصل على الترخيص في مارس 2007، وهو أيضاً أول بنك نيجيري يحظى باعتماد هيئة الخدمات المالية بالمملكة المتحدة على مدى 25 عاماً.

وخلال حفل افتتاح الفرع الجديد في مركز دبي المالي العالمي، قال جيم أوفيا، المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة زينيث: «تعتبر دبي سوقاً استراتيجية مهمة لبنك زينيث وعملائنا الدوليين في مركز دبي المالي العالمي.

وقال عارف أميري، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: «إن إضافة واحد من البنوك الرائدة في نيجيريا إلى محفظة عملاء مركز دبي المالي العالمي يعكس تنامي عدد المؤسسات المالية الأفريقية التي تتطلع إلى منصة قوية وديناميكية تتيح لها توسيع نطاق عملياتها عالمياً».

وقال جون ويجولين، الرئيس التنفيذي لبنك زينيث (المملكة المتحدة) المحدود: «نتوجه بالشكر والتقدير إلى سلطة دبي للخدمات المالية ومركز دبي المالي العالمي على جهودهما ودعمهما اللذين ساعدنا كثيراً في تسريع عملية إنشاء فرعنا الجديد في المركز.

Email