وزير الاقتصاد يشهد اللقاء السنوي تحت شعار «القراءة.. استثمار في عقول الأجيال»

هيئة الأوراق المالية تقيم الأداء وتكرم المتميزين

■ المنصوري يقدم مجسم مبنى هيئة الأوراق المالية تكريماً لعبد الله الطريفي بمناسبة انتهاء فترة عمله | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية وبحضور معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد رئيس مجلس إدارة هيئة الأوراق المالية والسلع، نظمت الهيئة «اللقاء السنوي لأسرة الهيئة 2016»، وذلك تحت شعار «القراءة.. استثمار في عقول الأجيال».

شارك في اللقاء لفيف من الشخصيات والفعاليات الاقتصادية يتقدمهم معالي مبارك راشد المنصوري محافظ مصرف الإمارات المركزي، والمهندس عبد العزيز الشحي وكيل وزارة الاقتصاد للشؤون الاقتصادية، وعبد الله آل صالح وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة، ومحمد بن علي بن زايد الفلاسي نائب محافظ مصرف الإمارات المركزي نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة، وبعض أعضاء مجلس إدارة الهيئة وسيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، وأحمد بن سليم رئيس مجلس إدارة بورصة دبي للذهب والسلع.

اعتزاز

وخلال الحفل كرم معالي المهندس سلطان المنصوري، عبد الله الطريفي بمناسبة انتهاء فترة عمله كرئيس تنفيذي للهيئة، شارك في التكريم د. عبيد الزعابي الرئيس التنفيذي للهيئة بالإنابة، ومحمد خليفة الحضري نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والمساندة، ود. مريم السويدي نائب الرئيس التنفيذي للترخيص والرقابة والتنفيذ.

وقد ألقى معــــالي سلطان المنصوري كلمة أشاد فيها بجهود فريق العمل بالهيئة خلال العام الماضي، كما وجه الشكر لعبد الله الطـــــريفي الرئيس التنفيذي السابق للهيئة على جهوده المخلصة والدور الذي قام به في النهوض بالهيئة وتطويرها والارتقاء بأدائها حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن.

عطاءات وإنجازات

كما قدم سيف السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني درعاً من الهيئة لعبد الله الطريفي تقديراً لما قدمه من عطاءات وإنجازات قيمة على مدى السنوات الماضية. وقد ألقى الطريفي كلمة عبر فيها عن شكره واعتزازه بالفترة التي تولى فيها مسؤولية الهيئة وتقديره للدعم الذي قدمه معالي سلطان المنصوري وأعضاء مجلس الإدارة والجهود المتميزة لفريق العمل بالهيئة التي كان لها أكبر الأثر في إنجاح مسيرة عملها.

وقد قام معالي سلطان المنصوري خلال الحفل بتكريم الفائزين بجائزة «الفرسان» من موظفي الهيئة وفرق العمل بها، وقد فاز بجائزة فارس الهيئة هذا العام خالد الزعابي مدير إدارة الرقابة بالهيئة، كما تم تكريم الفائزين بالجائزة على مستوى فرق العمل وهم فريق اللجنة الفنية برئاسة د. عبيد الزعابي، وفريق متابعة إجراءات مواجهة غسل الأموال وتمويل الإرهاب برئاسة د. مريم السويدي، وفريق الابتكار برئاسة محمد الحضري، واللجان الفرعية التابعة للفريق.

تضمن اللقاء عرضاً لفيلم وثائقي عن أداء الهيئة وأبرز أنشطتها على مدى العام 2015.

سلطان المنصوري يشيد بجهود فريق العمل في النهوض بالهيئة وتطويرها والارتقاء بأدائها

مسيرة

ألقى د. عبيد الزعابي كلمة عرض فيها أهم إنجازات الهيئة واستعرض أبرز توجهات وأهداف الخطة الاستراتيجية للهيئة خلال الفترة المقبلة والتنسيق مع شركائها الاستراتيجيين، وأهمية ترسيخ ثقافة «أيوسكو» لتصبح ثقافة عامة في أسواقنا المالية، وأثنى على الجهود التي بذلها عبد الله الطريفي في الفترة التي شغل فيها موقعه كرئيس تنفيذي للهيئة وإدارته الحكيمة، ووعد بمواصلة الهيئة مسيرة الإنجازات التي بدأها، وقدم له هدية رمزية من موظفي الهيئة وفاءً له.

Email