«جي إيه سي» تفوز بجائزة الدرع الذهبي للتميز

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقّقت مجموعة «جي إيه سي» (GAC) والمزوّد العالمي للخدمات اللوجستية والبحرية وخدمات الشحن، والتي تتخذ من دبي مركزاً لعملياتها في المنطقة، إنجازاً جديداً يضاف إلى سلسلة إنجازاتها في دولة الإمارات بشكل خاص والمنطقة بشكل عام.

وتمثّل الإنجاز بحصول المدير الإقليمي لشؤون تأمين الحماية والتعويض لدى مجموعة GAC في منطقة الشرق الأوسط، مينا ماثيوز، على جائزة »التميز في إدارة المطالبات البحرية« من »النادي الدولي البحري« وذلك تقديراً لإسهاماتها المتميزة في هذا القطاع.

وقام خميس جمعة بوعميم رئيس مجلس دبي للصناعات البحرية والملاحية، بتسليم الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق »أوشن بلو« في إمارة الشارقة، حيث تم ترشيحها من قبل لجنة النادي التي تضم نخبة متميزة من الخبراء في هذا القطاع تقديراً لأعمالها في مجال تأمين الحماية والتعويض خلال العام الماضي.

وقال «لارس بيرجستروم»، نائب رئيس مجموعةGAC لمنطقة الشرق الأوسط: «بالنسبة لنا في»جي إيه سي«، نعلم تماماً حجم العطاء الذي تقدمه ماثيوز، وهي زميلة بارعة وتمتلك الخبرات العالية، كما تعد مهنيتها وأداؤها مصدر فخر للشركة.

وتؤكد هذه الجائزة على استحقاق مينا للثقة الممنوحة لها، وتعتبر بمثابة تكريم لعملها الجاد وإنجازاتها وتميزها في تلبية احتياجات القطاع البحري الإقليمي. وقال «سوهان روي»، رئيس »النادي الدولي البحري«: بالنيابة عن النادي ولجنة التحكيم، يسرني أن أهنئ»مينا ماثيوز«على فوزها بجائزة الدرع الذهبي للتميز في الشرق الأوسط لعام 2016.».

Email