«أبوظبي الإسلامي» يدعم رائدات الأعمال

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، وبالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، مبادرة «دانة بازار» التي توفر منصة لرائدات الأعمال اللواتي يدرن مشاريعهن من منازلهن، للتعريف بأعمالهن أمام جمهور المستهلكين في دولة الإمارات. وسيقام معرض «دانة بازار» خلال الفترة من 10-12 ديسمبر القادم من الساعة صباحاً 10 وحتى الساعة 10 مساءً بمدينة دبي الرياضية.

وستوفر مبادرة «دانة بازار 2015» لرائدات الأعمال مجاناً أكشاكاً لعرض وتسويق منتجاتهن. وتتضمن مجالات الأعمال التي تدعمها المنصة الصحة واللياقة البدنية والأطعمة والأزياء والعطور والهدايا والتحف التذكارية ومستلزمات الأطفال وأدوات القرطاسية، وغيرها الكثير.

صعوبة

وقالت نوال البياري، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ورئيس الخدمة المجتمعية في مصرف أبوظبي الإسلامي: تعد دولة الإمارات مركزاً لرائدات الأعمال ممن يمتلكن أفكاراً إبداعية وإمكانات كبيرة ورغبة قوية لتحقيق النجاح، ولكن معظم رائدات الأعمال في الدولة يدرن مشاريعهن من منازلهن ويجدن صعوبة في الوصول إلى المنصات والمساحات التي هن بحاجة إليها لتسويق وعرض منتجاتهن أمام الجمهور.

منصة ملائمة

وأضافت، تعد «دانة بازار» منصة ملائمة لهن للانطلاق، سواء كن يتطلعن لتوسيع خبرتهن بالسوق أو بناء قاعدة عملاء لمنتجاتهن. وجاء إطلاق هذه المنصة انطلاقاً من قناعتنا بالدور الهام الذي تلعبه المرأة في دفع عجلة النمو والازدهار الاقتصادي والثقافي في الدولة. وباعتبارنا أحد المصارف الرائدة، نعتقد أن من واجبنا دعم وتمكين رائدات الأعمال ومساعدتهن على تحويل أفكارهن إلى مشاريع قائمة.

Email