سيتي بنك وماستركارد يطلقان بطاقات من دون لمس في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق كل من سيتي بنك وشركة ماستركارد، تكنولوجيا الدفع بدون لمس على بطاقات سيتي ماستركارد الائتمانية في دولة الإمارات. وباعتباره مصرفاً رائداً في الابتكار، يستفيد «سيتي بنك» من خبرته العالمية الناجحة في مجال تكنولوجيا الدفع غير التلامسي لتوفير هذه الخدمة لحاملي البطاقات في دولة الإمارات. وسوف يؤدي إطلاق بطاقات الدفع التي لا تحتاج للمس، إلى تعزيز تجربة الإنفاق الاستهلاكي، ودعم تطور الإمارات، لتصبح أحد الدول المتقدمة من الناحية التكنولوجية.

وقال دينيش شارما رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في سيتي بنك للشرق الأوسط: نريد أن نزود عملاءنا بأحدث التقنيات، وكانت مسألة إحداث تغيير جذري في فضاء الدفع باستخدام البطاقات، واحدةً من الأولويات الرئيسة بالنسبة لنا. ويوفر الدفع باستخدام البطاقات التي لا تحتاج للمس، تجربة أكثر سرعة وراحة وأماناً. ونحن نريد ابتكار تجربة سلسة تستفيد من تكنولوجيا الدفع التي لا تحتاج للمس، لمنح عملائنا تجربة متكاملة وتفاعلية أينما كانوا.

وبدوره، قال راغو مالهوترا رئيس ماستركارد في المنطقة، باعتبارنا شركة تكنولوجيا في قطاع المدفوعات، نحن نواصل دفع عجلة الابتكار في مجال المدفوعات، بغية تزويد حملة البطاقات بتجربة استهلاكية سلسة.

Email