إطلاق بوابة العملاء الشاملة في مركز دبي المالي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق مركز دبي المالي العالمي المرحلة الثالثة من بوابة عملاء مركز دبي المالي العالمي التي تقدم خدمات تكنولوجية لتعزيز مختلف جوانب تجربة العملاء.

وتقدم البوابة عدداً من الخدمات على الإنترنت، تتضمن خدمات الشركات، كخدمة تسجيل الشركات، والترخيص، والتجديد، وتعديلات الشركات، كما يمكن للمستخدمين الوصول إلى خدمات التوظيف، كخدمة تقديم طلبات الحصول على التأشيرة وتجديدها وإلغائها، ويترافق ذلك مع خدمة الدفع عبر الإنترنت.

وتسهم بوابة عملاء مركز دبي المالي العالمي، من خلال تقديم هذه الخدمات على منصة واحدة، في تقليل الزمن المطلوب لمعالجة العمليات الإدارية بنسبة تقارب 80%..

وذلك من موعد تقديم الطلب إلى موعد تسلُّم الموافقة. كما تلغي البوابة الحاجة إلى تقديم نسخ ورقية لجميع أقسام خدمات الموظفين. وبتلبية متطلبات كل العملاء بكفاءة أكبر، تؤدي خدمات المركز المطورة إلى تعزيز تجربة العملاء في الوصول إلى الخدمات واستجابة المركز لهم، حيث يقصر زمن انتظار العملاء بنسبة تقارب 50%.

فوائد

وفي معرض التعليق على مبادرة مركز دبي المالي العالمي التكنولوجية لترقية واجهة الاستخدام على الإنترنت، قالت علياء الزرعوني، نائب رئيس أول لخدمات التسجيل والخدمات الحكومية مركز دبي المالي العالمي:

«ندرك أهمية وجود بوابة للعملاء تتميز بالبساطة والسلاسة لتقديم فوائد أكبر للعملاء والشركات على حد سواء. وبالنسبة إلينا، بوصفنا مركزاً مالياً رائداً، يشكّل الحرص على استخدام حلول تكنولوجية متطورة وتوفير منصة موحدة للوصول إلى جميع الخدمات الحكومية أمراً جوهرياً».

وأضافت: «من خلال إطلاق البوابة الشاملة، يواصل مركز دبي المالي العالمي تطوير منصة متطورة للأعمال تقوم على بنية تحتية متماسكة، وأسس قانونية وتجارية عالمية المستوى».

وتؤكد بوابة عملاء مركز دبي المالي العالمي التي تم إطلاقها بما يتماشى مع مبادرة «المدينة الذكية» من حكومة دبي الخطوات الكبيرة التي حققها المركز في صياغة بيئة مالية فريدة مدعومة ببنية تحتية متميزة، وحلول تكنولوجية متطورة وفعالة وسهلة الاستخدام.

ترقية

يُذكر أن تطوير الخدمات المتاحة لعملاء مركز دبي المالي العالمي كان قد بدأ بإطلاق ترقية للخدمات السابقة، وإضافة خدمة تقديم الطلبات عبر الإنترنت لقسم خدمات الشركات، ثم توسعت لتتضمن حالياً الخدمات الحكومية، كتقديم طلبات الحصول على الفيزا والباقات المتعلقة بها للموظفين، إلى جانب الخدمات العقارية كتسجيل عقود الإيجار ونقل الملكية الحرة.

Email