رسوم

«اقتصادية رأس الخيمة» تدشن نظام الدرهم الإلكتروني في مقرها الرئيس

ت + ت - الحجم الطبيعي

دشن الشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، نظام الدرهم الإلكتروني لسداد رسوم كل المعاملات التي تنجَز في الدائرة، في حضور د. عبد الرحمن الشايب النقبي، المدير العام للدائرة، والمهندس أحمد الصياح، المدير العام لهيئة الحكومة الإلكترونية في رأس الخيمة، وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام في الدائرة.

وقال عبد الرحمن الشايب النقبي: «إن العمل بنظام الدرهم الإلكتروني يأتي ضمن سلسلة تسهيلات تحرص الدائرة على تقديمها لمتعامليها»، مشيراً إلى ضرورة توافر خدمة الدرهم الإلكتروني في الدائرة، لتوحيد الإجراءات المالية بين الجهات المحلية والاتحادية في الإمارة، ما يسهم في رفع التنمية الاقتصادية والإلكترونية، كما توجه د. النقبي بالشكر إلى المدير العام لهيئة الحكومة الإلكترونية على الدعم الذي تقدمه الهيئة للدائرة في مجال تقديم خدمات إلكترونية وتطبيقات ذكية تحقق الرضا للمتعاملين.

وأوضح المهندس أحمد الصياح، المدير العام لهيئة الحكومة الإلكترونية، أن التحول من دفع رسوم الخدمات بالطريقة التقليدية إلى نظام الدرهم الإلكتروني رسمياً يعد استكمالاً لتحول الدائرة إلى نظام الخدمات الإلكترونية والذكية، وسوف تتبعها خدمات الدفع عن طريق الإنترنت قريباً.

Email