«المشرق» ينال جائزة أفضل استراتيجية لوسائل التواصل الاجتماعي

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز بنك المشرق، بجائزة «أفضل استراتيجية لوسائل التواصل الاجتماعي»، وذلك خلال مؤتمر عملاء الشرق الأوسط، الذي عقد في دبي أخيراً.

وأظهر استطلاع أجرته «سوشال بيكرز آند ريفال»، حصول المشرق على أعلى نسبة مشاركة جماهيرية من حيث المشاركات والمتابعين في الفترة الممتدة من يناير إلى أكتوبر 2015.

حيث حصل المشرق على 440 ألف متابع على موقع فيس بوك، و114 ألف متابع على لينكد إن، وما يقارب من 22 ألف متابع على تويتر، إضافة إلى نمو قاعدة متابعيه على إنستغرام، الذي بلغ مؤخراً 2000 متابع في فترة زمنية قصيرة.

وقال آمبر براهمشاري رئيس قسم التسويق وخبرة العملاء في المشرق: «يسعدنا جداً حصولنا على هذه الجائزة. إن استراتيجية المشرق بسيطة وقائمة على تعزيز التواصل بين البنك وعملائه، مع حرصنا على أن نكون الأقرب لعملائنا، وهذا يتطلب المزيد من الجهود على مدار الساعة.

تزداد أهمية وسائل التواصل الاجتماعي، ومن هنا، كان علينا توفير المهارات اللازمة، لكي نتماشى مع متطلبات عملائنا».

وأطلق المشرق مؤخراً حملة #youAE، وهي بعنوان «اذكر شخصاً ساهم في بناء هذا البلد العظيم». وتنتهج الحملة أسلوب الاتصال المتكامل، ليشمل الموظفين والعملاء والمجتمع ككل، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام التقليدية وفروع البنك.

Email