ثالث دورات الملتقى المصرفي في الشرق الأوسط 16 نوفمبر

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف اتحاد مصارف الإمارات، الهيئة التمثيلية المهنية للمصارف الأعضاء العاملة في دولة الإمارات، الدورة السنوية الثالثة لـ«الملتقى المصرفي في منطقة الشرق الأوسط»، وذلك استكمالاً للنجاح الكبير الذي تم تحقيقه خلال الدورتين الأولى والثانية عام 2013 و2014، وينظمه اتحاد المصارف بالتعاون مع «فاينانشال تايمز لايف» و «ذا بانكر» في 16 نوفمبر 2015 في فندق جميرا بيتش بدبي.

وينعقد الملتقى، تحت شعار «قادة الابتكار»، بمشاركة نخبة من قادة الأعمال وكبار المصرفيين والشخصيات من القطاع الحكومي المحلي والإقليمي والدولي، لمناقشة أبرز التحديات، التي يواجهها القطاع في المنطقة، وذلك خلال سلسلة من العروض التوضيحية والندوات وجلسات الحوار واللقاءات المباشرة.

 وتضم قائمة أهم المتحدثين معالي مبارك راشد خميس المنصوري، محافظ مصرف الإمارات المركزي، ومعالي عبد العزيز الغرير، رئيس اتحاد مصارف الإمارات؛ وأنطوني براون، الرئيس التنفيذي لاتحاد المصارف البريطانية؛ ونيل كروس، رئيس قسم الابتكار في بنك «دي بي إس» بسنغافورة.

وقال عبد العزيز الغرير، يأتي شعار الملتقى هذه السنة متمماً ومنسجماً مع المبادرات والبرامج المبتكرة التي تطلقها البنوك في مختلف القطاعات الاقتصادية في الدولة والمنطقة، وقد باتت معظم هذه المصارف تتنافس على استحداث وتوفير أهم الابتكارات والتقنيات وتطبيق أفضل الممارسات لتطوير برامجها وخدماتها، للحفاظ على مسيرة التقدم والنجاح والاستقرار.

فهدفنا هو تعزيز الزخم التي حققناه من خلال استقطاب المبدعين في عالم الابتكار، وكبار المصرفيين وقادة قطاع المال والأعمال لنستعرض أهم الأفكار ونتبادل الخبرات معهم. علاوة عن ذلك يوفر الدعم لمؤسسات القطاع.

Email