«فوركس تايم» تطلق أحدث حساباتها للمتداولين من الشركات

Ⅶ جميل أحمد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت «فوركس تايم»، الشركة العالمية المتخصصة في خدمات التداول الإلكتروني،أخيراً، أحدث حساباتها «فوركس تايم برو» (FXTM Pro)، الذي يوفر وصولاً متطوراً إلى عدد من أفضل شروط التداول المتاحة، والأسعار عالية التنافسية، والتنفيذ في السوق بسرعة فائقة للتداولات عالية التردد وذات الحجم المرتفع، التي غالباً ما تضطلع به صناديق التحوط، والمؤسسات المالية والمتداولين المتخصصين.

وتكفل العلاقة الوطيدة القائمة بين «فوركس تايم» ومصادر السيولة التمويلية ذات المستوى الرفيع استفادة الشركات المستثمرة من السيولة العميقة، وتنفيذ سريع لشبكة التواصل الإلكترونية، دون أي عمولات وبهوامش منخفضة تبدأ من النقطة صفر.

وقال جميل أحمد، نائب رئيس قسم التطوير المؤسسي لدى «فوركس تايم»: يعكس إطلاق «فوركس تايم برو»، الطلب المتزايد من الشركات والمؤسسات المالية للوصول إلى مستوى رفيع من السيولة وظروف التداول الاحترافية عبر منصات «فوركس تايم».

وتُعنى «فوركس تايم» بالتواصل مع طلبات السوق، فيما يحصل المتداولون من الشركات الآن على حساب يقدم خدماته الحقيقية، لتلبية متطلبات التداول الفريدة من نوعها. ومع قدرة الوصول إلى السيولة العميقة، ينتظر أن يلبي هذا الحساب الجديد احتياجات المتداولين من الشركات الأكثر تطلباً.

Email