«الماسة كابيتال» تستثمر 1.1 مليار درهم في استحواذات جديدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة الماسة كابيتال ليمتد–وهي إحدى الشَّركات الرَّائدة في المنطقة في مجال الاستثمار البديل وإدارة الأصول- عن الاسم الجديد لشبكة الرِّعاية الصِّحيَّة والتي كانت تُعرف سابقاً باسم «هيلث كير مينا ليمتد» لتصبح الآن تحت اسم «أﭬيـﭬو غروب».

وكشفت الشركة عن خططها لاستثمار حوالي 1.1 مليار درهم في دعم النُّمو والتَّوسع الإقليمي ﻟ«أﭬيـﭬو غروب» خلال العامين القادمين، حيث تعمل الشركة من خلال هذا الاستثمار على زيادة عدد المرافق الصِّحيَّة التَّابعة للمجموعة من 32 إلى 50 مرفقاً صحيَّاً بحلول نهاية العام 2016.

كما سيساعد هذا الاستثمار على توفير أكثر من 1000 فرصة عمل جديدة وزيادة العدد الإجمالي للمرضى الذين يتعالجون سنوياً لدى المرافق الصحيّة التابعة للمجموعة إلى 2 مليون مريض سنوياً. وذكر المتحدثون من شركة «الماسة كابيتال ليمتد» في مؤتمرها الصحفي الذي عقد في «فندق العنوان- دبي مول» أن «أﭬيـﭬو غروب» عززت مكانتها في كل من أبوظبي ودبي والشارقة ومدينة الكويت.

 كما تعمل على خطّط توسعيّة في سلطنة عمان وقطر والسعودية وجنوب شرق آسيا. وقال شاليش داش، المؤسّس والرئيس التنفيذيّ لشركة «الماسة كابيتال ليمتد» ورئيس مجلس إدارة «أﭬيـﭬو غروب»: تركز «الماسة كابيتال ليمتد» على قطاعات الاستثمار البديل، خصوصاً تلك التي تمثل أهمية خاصة بالنسبة للمجتمع، مثل الرِّعاية الصِّحيَّة والتَّعليم، ونضمن في الوقت نفسه للمستثمرين المردود المادي الذي يسعون إليه.

Email