آل صالح: دبي تواصل إنجاز المشاريع ومسيرة النمو

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد عبد الرحمن آل صالح مدير عام دائرة المالية بحكومة دبي، أن دبي تواصل إنجاز مشاريع البنية التحتية اللازمة للمضي في مسيرة النمو والازدهار.

ويحل آل صالح ضيف شرف خلال حفل توزيع (جوائز السندات والقروض والصكوك الشرق الأوسط)، المزمع عقده في 18 نوفمبر بمنتجع الفورسيزنز دبي في جميرا بيتش، حيث سيتلقى (جائزة إنجاز العمر وأفضل مساهمة في أسواق رأس المال بالشرق الأوسط 2015).

وكان للجهود والمساهمات الكبيرة التي قدمها عبد الرحمن صالح دور فاعل وأثر واضح في تمكين دبي من ترسيخ مكانتها كمركز مالي بارز، ونجاحها في إعادة تمويل التزاماتها خلال الأزمة المالية العالمية. وكان له أيضاً دور هام في إصدار الصكوك، وتمكين جهات أخرى تتخذ من دبي مقراً من الوصول إلى أسواق رأس المال العالمية.

وقال آل صالح: لعبت أسواق رأس المال، دوراً هاماً في المساعدة على انتعاش اقتصاد دبي، من خلال ضخ سيولات نقدية طويلة الأجل إبان الأزمة المالية، وذلك على خلفية إدراك المستثمرين لقيمة وأهمية اقتصاد دبي على المدى البعيد، وثقتهم التامة بالرؤى السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وأضاف أنه بفضل التوجيهات الحكيمة للشيخ محمد بن راشد، وما رافق ذلك من تعاون على أعلى المستويات بين كافة الجهات الحكومية، تمكنت دبي من تخطي آثار الأزمة المالية، وأضاف: كل ذلك ساهم في تدعيم حضور دبي ومكانتها الريادية كوجهة عالمية أولى ومفضلة للمستثمرين من جميع أنحاء العالم.

Email