«حبيب بنك» يطلق مركز اتصال 24 ساعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق حبيب بنك المحدود أمس، المرحلة الثانية من مركز الاتصال، والتي تهدف إلى توفير منصة تفاعلية متكاملة تمكن العملاء من الوصول إلى خدمات البنك المصرفية بطريقة أكثر أمناً وكفاءة.

وسيتيح مركز الاتصال فائق الحداثة، والذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لعملاء حبيب بنك في جميع أنحاء الإمارات سهولة الوصول إلى المعلومات حول الخدمات المصرفية وإجراء المعاملات الخاصة بحساباتهم الشخصية، كما سيستجيب أيضاً لاستفسارات العملاء من خلال قنوات متعددة، بما في ذلك المكالمات الصوتية ورسائل البريد الإلكتروني.

وقال أفاق مجيد، المدير العام الإقليمي لحبيب بنك المحدود: «يأتي إطلاق مركز الاتصال المحدث كتأكيد على التزام بنك حبيب المحدود الراسخ بتوفير أفضل خدمة ممكنة لعملائنا الكرام. وبصفتنا بنك يضع احتياجات العملاء نصب عينيه ويفخر بالتميز في خدماته ويسعى دائماً لإيجاد سبل مبتكرة للارتقاء بمستوى الخدمات وسهولة المعاملات التي يقدمها للعملاء الحاليين والمرتقبين، فإن البنك يدرك أهمية ضمان مواكبة خدماتنا وتلبيتها لاحتياجات العملاء المتزايدة.

ومن ثم، قمنا بتزويد مركز الاتصال بأحدث الحلول التقنية، وذلك في إطار جهودنا الحثيثة للارتقاء بتجربة العملاء». وأضاف مجيد: «سيقدم المركز خدماته للعملاء على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، متيحاً لهم سهولة الوصول إلى حساباتهم والخدمات المصرفية الأخرى بشكل يتسم بالسرعة والكفاءة، بينما يوفر لهم حلولاً سريعة لاستفساراتهم والقضايا التي قد تواجههم».

ويعد حبيب بنك المحدود أكبر المصارف في باكستان، وأصبح في العام 1967 أحد البنوك الأجنبية الأولى التي دشنت فروعاً لها في الإمارات.

Email