راك بنك يطلق بطاقة ائتمانية بميزة استعادة النقود

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق بنك رأس الخيمة الوطني «راك بنك» بطاقته الائتمانية الأحدث «راك بنك وورلد ®MasterCard» التي تتيح لحامليها فرصة استعـادة حتى 10% من النقود التي أنفقوها خلال السفــر أو في المطاعم ومحال السوبرماركت، إلى جانب مجموعة كبيرة من مزايا أسلوب الحياة الراقية وامتيازات السفر والتأمين، بالتوازي مع خطط تسديد ملائمة ومريحة.

وقال إيان هودجز، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في «راك بنك»: «طرح راك بنك ميزة استعادة النقود الدائمة على جميع بطاقاته الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر في عام 2006، وكان البنك السباق إلى ذلك على مستوى الإمارات. وبفضل النجاح الكبير لهذه الخطوة والانطباعات الإيجابية التي حققتها لدى العملاء، أدرجها البنك ضمن مجموعة متنوعة من البطاقات الائتمانية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وتعتبر بطاقة «راك بنك وورلد MasterCard®» الائتمانية الإضافة الأحدث إلى بطاقات البنك».

استطلاع

وقبيل الإطلاق الرسمي للبطاقة، نفذ «راك بنك» بالتعاون مع مؤسسة الأبحاث المستقلة «يوجوف»، استطلاعاً للرأي تم فيه سؤال ألف مشارك عن الميزة الأكثر جاذبية بالنسبة لهم شخصياً في البطاقات الائتمانية. وجاءت استعادة النقود في المرتبة الأولى لدى المشاركين من الجنسين ومن جميع الأعمار بنسبة 76%، في حين جاءت آليات التسديد المريحة في المرتبة الثانية بنسبة 16%. وأظهرت بقية النتائج حول أميال السفر جواً، والحسومات على بطاقات السينما، والشراكات مع قطاع البيع بالتجزئة في المراتب المتبقية بنسب 14% و8% و5% على التوالي.

وأظهرت نتائج الاستطلاع أن 60% من أصحاب الدخل الأعلى يمثلون الشريحة الأكثر اهتماماً بالمزايا والمكافآت والفوائد الإضافية المرتبطة بالبطاقات الائتمانية. ولذلك، تعتبر بطاقة «راك بنك وورلد ®MasterCard» من الخيارات المميزة لهم.

فإضافة إلى ميزة استعادة النقود بنسبة 10% على نفقات السفر مثل حجوزات الرحلات الجوية والفنادق، سيحظى حاملو البطاقة بميزات استعادة النقود بنسبة 50% على تذاكر السينما في جميع أنحاء العالم، إضافة إلى الدخول المجاني لصالات مجموعة كبيرة من المطارات العالمية، عدا عن الامتيازات الفندقية، وعروض تأجير السيارات، وغيرها الكثير. كما توفـر البطاقة برنامج سداد ملائماً من دون فوائد لمدة 3 أو 6 أو 9 أو 12 شهراً بالنسبة لشريحة واسعة من المؤسسات التجارية الشريكة، إضافة إلى خدمات تحويل الرصيد بلا فائدة لمدة 3 أشهر.

Email