شركة الاتحاد العقارية تبدأ توسعة »جرين كوميونيتي«

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة الاتحاد العقارية عن بدء أعمال التنفيذ في المرحلة الثالثة من مشروع توسعة جرين كوميونيتي في مجمع دبي للاستثمار، وبدأت شركة شابورجي بالونجي أعمال وضع الأساسات للمشروع البالغ مساحته 1483 مترا مربعا، وقد قامت شركة ديوان للاستشارات الهندسية بتصميم المشروع المكون من 226 وحدة سكنية تشمل 210 فلل تاون هاوس و 16 شقة دوبلكس بتشطيبات داخلية فاخرة وتعتزم الشركة الانتهاء من أعمال المشروع بالكامل في منتصف عام 2017. وقال خالد جاسم بن كلبان، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية: « إن بدء تنفيذ المرحلة الجديدة من توسعة جرين كوميونيتي في مجمع دبي للاستثمار يأتي في إطار إستراتيجية الشركة لبدء وتسليم المشروعات بدون أي تأخير، مما يعزز ثقة المستثمرين في الشركة، وهو أحد أهم أولوياتنا. »

وقال أحمد خلف المري مدير عام شركة الاتحاد العقارية:« نحن في شركة الاتحاد العقارية، نركز في استراتيجيتنا على اختيار الشركاء الذين يتشاركون معنا التزامنا في الجودة العالية وبتسليم المشروع وفقاً للجدول الزمني المقرر.»

وقال فيفيك اناندراجا، نائب الرئيس لشركة شابورجي بالونجي الشرق الأوسط: « تتيح لنا شركة الاتحاد العقارية فرصة مهمةً جداً للعمل على إنجاز أعمال الإنشاءات لهذا المشروع الرائد،. »

Email