التجارب الشخصية تميز حياة أصحاب الثروات في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف تقرير صدر برعاية سيتي بنك وأجرته «نيلسن» المتخصصة عالمياً في توفير المعلومات والأفكار لما يشاهده المستهلكون ويشترونه، النقاب عن نتائج دراسة حول الجوانب الشخصية والخصائص لأصحاب الثروات في الإمارات. واستعرض التقرير المتطلبات التي تؤثر على تصرفاتهم إزاء إدارة الثروات ومواقفهم تجاه الاستثمارات. وقد تألفت مجموعة المشاركين من المواطنين الإماراتيين والأجانب المقيمين في الدولة، وتحديداً في دبي وأبوظبي.

فرص

وقال دينيش شارما، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد لمنطقة الشرق الأوسط في سيتي بنك، توفر أعمال إدارة الثروات فرصة نمو هائلة بالنسبة للبنك في دولة الإمارات بسبب النمو المتسارع لشريحة العملاء من أصحاب الثروات الحاليين والجدد.

وأضاف، نحن مستمرون في تعزيز إدارة الثروات لدينا لمنح مزيد من الإمتيازات لعملائنا في المنطقة، وذلك من خلال توفير حلول مبتكرة وتأسيس علاقات مستدامة معهم ومساعدتهم في بناء المحافظ الاستثمارية التي تتيح لهم إمكانية جمع الثروات على نحو دائم.

متطور

ومن جانبها، ذكرت ديفيا رادهاكريشنان، مديرة الدراسات الكيفية لمنطقة الشرق الأوسط وباكستان في شركة نيلسن، تعتبر دولة الإمارات هي سوق متطور عندما يتعلق الأمر بتوقعات نمط الحياة الراقية من قبل شريحه أصحاب الثروات، حيث تنظر هذه الفئة للأدوات المالية كوسائل لتوفير تجارب جديدة وممتعة لهم.

وبالتالي فإن «سيتي بنك» لديه فرصة كبيرة في هذا المجال لتقديم منتجات وحلول دولية تتماشى مع متطلبات هذه الشريحة من المجتمع.

إعداد

تم استطلاع 25 من عملاء «سيتي بنك» الحاليين والمحتملين في كل من دبي وأبوظبي. وتألفت العينة من كلا الجنسين، حيث بلغ الدخل السنوي لكل مشارك 500 ألف درهم بحد أدنى ومن الشروط أيضاً أن يكون المستطلع قد قام باستثمار ما لا يقل عن 100 ألف دولار أميركي من السيولة النقدية خلال الفترة ذاتها.

Email