أكاديميّات الدّار و«أبوظبي الوطنيّ» يقدّمان بطاقة فيزا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت أكاديميّات الدّار- إحدى أكبر المراكز التّربويّة التّعليميّة الّتي تقدّم أعلى المعايير التّعليميّة العالميّة في أبوظبي- أمس، وبالتّعاون مع بنك أبوظبي الوطني،ّ «بطاقة ائتمان أكاديميّات الدّار فيزا بلاتينيوم» من بنك أبوظبي الوطنيّ، ووتتيح البطاقة إمكانية سداد الرّسوم السّنويّة والمستحقّات الماليّة الأخرى الخاصّة بالمدرسة على 18 دفعة بدون فوائد أو أي تكاليف إضافية، على مدار العام.

وقالت نيلاي أوزرال المدير التنفيذي لأكاديميّات الدّار: «نهدف من خلال إطلاق «بطاقة ائتمان أكاديميّات الدّار فيزا بلاتينيوم» من بنك أبوظبي الوطنيّ، إلى منح أولياء الأمور أداةً تساعدهم على تيسير وتنظيم عملية سداد المصاريف المدرسيّة السّنويّة».

وقال نافنيت ديف المدير التّنفيذيّ لبطاقات رجال الأعمال في بنك أبوظبي الوطني: «يسعدنا الدّخول في هذه الشّراكة مع أكاديميّات الدّار لإطلاق «بطاقة ائتمان أكاديميّات الدّار فيزا بلاتينيوم» من بنك أبوظبي الوطنيّ، الّتي ستوفّر لأولياء الأمور سهولة التّحكم وإدارة التزاماتهم الماليّة على مدار العام».

وقال مارسيلو باريكوردي مدير عام الحسابات المحليّة والعالميّة في فيزا الشّرق الأوسط : «نسعى دوماً في شركة فيزا إلى تمكين عملائنا للاستفادة من الخدمات الماليّة الرّقميّة الّتي توفّر لهم الأمان المقترن بأداة تحكّم في الإنفاق.

Email