تميز

«الإمارات دبي الوطني» يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد محلياً واقليمياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، أمس عن فوزه بجائزة «أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في منطقة الشرق الأوسط» و«أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات» ضمن برنامج التميز الدولي في الخدمات المالية المخصصة للأفراد للعام 2015 من مؤسسة «ذا آسيان بانكر»، والذي عقد بالتزامن مع مؤتمر التميز في الخدمات المالية المخصصة للأفراد - الحدث الأبرز في مجال الخدمات المصرفية للأفراد في المنطقة. وتم تقديم الجوائز ضمن حفل خاص أقيم مؤخراً في سنغافورة.

وتم تكريم البنك كأفضل مزود للخدمات المالية المخصصة للأفراد تقديراً لأدائه المالي اللافت خلال العام 2014. وحقق قطاع الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات نمواً غير مسبوق في الإيرادات وصل حتى 5,621 ملايين درهم. وأصبح دخل الرسوم والعمولات مصدراً رئيسياً للإيرادات، إذ شكلت أكثر من ثلث الدخل الإجمالي. كما حقق البنك سيولة إضافية خلال العام الماضي من خلال الحسابات الجارية وحسابات التوفير منخفضة التكاليف. ونمت الودائع بنسبة 12% في العام 2014 لتصل إلى 113.5 مليار درهم، محققة نمواً أسرع من السوق.

وقام سوفو سركار، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني، باستلام الجائزة بالنيابة عن البنك، وقال: «تدل هذه الجوائز على الجهود الحثيثة التي نبذلها لتحديد مواطن الضعف في السوق، وتوفير حلول مدروسة تعالج أكبر مخاوف عملائنا».

Email