سوق أبوظبي يكرّم موظفيه الحاصلين على جائزة «أفكار»

ت + ت - الحجم الطبيعي

قام سوق أبوظبي للأوراق المالية مؤخراً، بتكريم مجموعة من موظفيه خلال حفل في مبنى السوق الرئيس، بحضور كل من راشد البلوشي الرئيس التنفيذي للسوق، وغانم الظاهري نائب الرئيس التنفيذي، وعبد العزيز النعيمي مساعد الرئيس التنفيذي، ومجموعة من رؤساء الإدارات ومديري الأقسام وجمع من موظفي السوق.

وذلك في إطار مساعي سوق أبوظبي للأوراق المالية الهادفة إلى تطوير آلية العمل وتحفيز الموظفين العاملين فيه، وتشجيعاً وتقديراً لجهودهم وتفانيهم في تأدية الأعمال الموكولة لهم، ولما بذلوه من جهد ساهم في تسهيل العمل وتطوير خدمات الأقسام والإدارات، ودعم من مستوى الكفاءة اللازمة، وفقاً لأفضل المعايير التي يسعى سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى تطبيقها في أسلوب التعاملات والخدمات اليومية.

اهتمام

وقال البلوشي: «إن الاحتفاء بجهود موظفي السوق وتكريمهم، هو تقليد يأتي في إطار مساعي السوق الرامية إلى تطوير بيئة العمل، ودليل معنوي على اهتمام إدارة السوق بكوادرها المتميزين، وبرهان شكر على جهودهم المتميزة، ومؤكداً كذلك في كلمته التي أدلى بها بمناسبة هذا التكريم بالقول «نحن أولاً نهنئ أنفسنا جميعاً لانتمائنا لهذا الوطن الغالي، وثانياً كفريق عمل ينتمي لهذا الصرح الاقتصادي.

موضحاً أن هذا النجاح والتقدم لم يكن ليتحقق لولا الجهود المثمرة والعطاء الخالص من الجميع كلٌ في موقع عمله، وبفضل التوجيهات السديدة والرؤية الحكيمة للحكومة الرشيدة التي لها الدور الأساسي في دعم جهود الموارد البشرية لغاية واضحة، هي أن تصبح الإمارات العربية المتحدة مركزاً أقتصادياً عالمياً يستقطب الاستثمار من كل مكان، ويبث روح التنافس الخلاق، فكان الدور يحتم علينا أن نحول هذا الطموح إلى واقع من خلال توفير كافة السبل التي تدعم أداء فريق العمل، بما يثير الفخر ويستوجب التقدير لهؤلاء الذين أعطوا بتفانٍ وإخلاص.

عرض

يذكر أن سيف صياح المنصوري رئيس إدارة إدراج الشركات في سوق أبوظبي للأوراق المالية، ورئيس لجنة اقتراحات الموظفين لتطوير العمل في السوق (أفكار)، قام خلال الحفل بتقديم عرض واف، شرح من خلاله أهداف مبادرة برنامج «أفكار» لتحسين إجراءات العمل في سوق أبوظبي للأوراق المالية، وبنود شروط المشاركة فيها.

موضحاً أن الكادر البشري هو الاستثمار الحقيقي للمهارات الفردية والجماعية، ولافتاً إلى أن هذا التكريم بحد ذاته سيسهم بطبيعة الحال في تشجيع وتعزيز روح الإبداع والابتكار، وتحفيز الموظفين لتبني الأفكار البناءة التي تصب في جانب تطوير العمل، والتي بلا شك تنعكس بالإيجاب على سير آليات عمل السوق.

تحفيز

وقال في سياق حديثه: وفقاً لنظام التكريم والمكافآت في السوق، نهدف إلى توفير الفرصة لجميع الموظفين للإبداع والتميز في العمل، وتحفيز الموظفين لطرح آرائهم وأفكارهم وتطوير مواهبهم، والمساهمة الفاعلة في تخفيض النفقات، وزيادة الإنتاجية من خلال تبني روح التعاون.

تكامل

أكد المنصوري أهمية خلق فريق عمل متكامل ممزوج من جميع الموظفين بمختلف درجاتهم الوظيفية، وذلك عن طريق نشر ثقافة التميز والإبداع. مشيراً إلى أن نجاح المؤسسات بمختلف أشكالها، يستوجب إيجاد بيئة صحية من خلال تقوية العلاقات الوظيفية، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء، وتسيير العمل على أكمل وجه.

ومن جانبهم، عبر المكرمون عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة، معربين عن شكرهم لإدارة سوق أبوظبي للأوراق المالية على اهتمامها بهم، وتقديرها لكل ما يبذلونه من جهود تصب في صالح الابتكار والتطوير.

Email