تملك أكثر من 150 في الدولة

«الأنصاري للصرافة» تفتتح فروعاً جديدة ضمن استراتيجيتها الوطنية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «الأنصاري للصرافة»، الشركة الإماراتية المتخصصة في توفير خدمات صرف العملات الأجنبية والتحويلات المالية حول العالم، عن افتتاح سلسلة من الفروع الجديدة، تماشياً مع خططها التوسعية الرامية إلى الوصول الى أوسع شريحة ممكنة من العملاء في الإمارات.

تعزيز الشبكة

ويمثل افتتاح الفروع الجديدة خطوة مهمة لتعزيز شبكة فروع «الأنصاري للصرافة» التي باتت تضم حالياً أكثر من 150 فرعاً في أنحاء الدولة. وتعتزم الشركة افتتاح فروع أخرى في مواقع حيوية في الإمارات خلال العام الجاري في إطار خطتها الطموحة لمواصلة مسيرة النمو خلال الأعوام القادمة.

توزيع الفروع

وتتوزّع الفروع الجديدة في كل من أبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة.

وتقع فروع أبوظبي الجديدة في «ياس مول» و«ديرفيلدز تاون سكوير» و«الراحة مول»، بينما تقع فروع دبي في كل من «تيكوم»، و«المرابع العربية»، بالإضافة إلى «باي أفينيو» في منطقة الخليج التجاري و«الفهيدي» في منطقة بر دبي و«الواحة سنتر» على شارع الشيخ زايد.

أما الفروع الثلاثة الأخرى فتتوزع في منطقة التعاون في الشارقة وشارع المنتصر في رأس الخيمة و«لولو مول» و«سنشري مول» في الفجيرة.

تقييم شامل

وقال راشد علي الأنصاري مدير عام شركة «الأنصاري للصرافة»: «قمنا بافتتاح الفروع الجديدة بعد القيام بدراسة معمقة ودقيقة للسوق وإجراء تقييم شامل لتحديد احتياجات العملاء، بما يضمن تسهيل الوصول إلى فروعنا المنتشرة في مختلف أنحاء الدولة.

تحويل الأموال

وتأتي الخطوة الجديدة استكمالاً لاستراتيجيتنا التوسعية للعام 2015 والتي تشتمل على افتتاح المزيد من الفروع في المراكز التجارية والمناطق الحيوية والمجمّعات السكنية لتوفير خدمات الصرافة وتحويل الأموال فيها. وإننا على ثقة تامة بأنّ فروعنا الجديدة ستمثل قيمة مضافة وخطوة مهمة لتعزيز حصتنا السوقية».

Email