شفافية

سوق أبوظبي يحظر تداولات المطلعين ويكرم المتميزين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سوق أبوظبي للأوراق المالية بأنه يحظر على أعضاء مجالس إدارة الشركات والمطلعين التعامل اعتبارا من 17 ديسمبر الجاري، ولحين تزويد السوق بالبيانات المالية كاملة. وشدد السوق على الشركات المدرجة بأن تقوم بتزويده بالبيانات المالية السنوية المدققة والمعتمدة من مجلس إدارة الشركة خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة أشهر من انتهاء السنة المالية للشركة.

ونوّه إلى ضرورة الالتزام بالإفصاح عن البيانات المالية إما قبل جلسة التداول أو بعدها. كما طالب الشركات بتزويد السوق بالتقرير المالي السنوي باللغتين العربية والإنجليزية، وكذلك بالالتزام بآلية الإفصاح الإلكتروني. وفي سياق آخر، قام سوق أبوظبي بتكريم مجموعة من موظفيه بحضور كل من راشد البلوشي الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية، وغانم الظاهري نائب الرئيس التنفيذي، وعبدالعزيز النعيمي مساعد الرئيس التنفيذي.

وتم منح الشهادات والهدايا التذكارية لكل من يونس علي الملا القائم بأعمال إدارة الشؤون المالية والإدارية، ويحيى سالم السليماني مدير قسم التسوية والمدفوعات الحائزين على جائزة التحصيل العلمي، ومن إدارة العمليات والرقابة كل من ناصر حمد العلي، الحاصل على جائزة التميز في خدمة العملاء للربع الثالث من 2014 وامنة جوهر الزعابي الحاصلة على جائزة الموظف المتميز للربع الثاني من 2014 ..

ومن إدارة المقاصة والتسوية والإيداع مها عبدالله الملا الحاصلة على جائزة التميز في خدمة العملاء للربع الثالث من 2014، وفاطمة علي لقمان من إدارة الشؤون المالية والإدارية الحاصلة على جائزة الموظف المتميز للربع الثالث من 2014.

Email